التخطي إلى المحتوى
وصفات رائعة لتخسيس الكرش والأرداف بسرعة مذهلة
وصفات رائعة لتخسيس الكرش والأرداف بسرعة مذهلة

يحاول العديد من الأشخاص خلال هذه المرحلة التخلص من الوزن الزائد وتخسيس الكرش والأرداف والحصول على جسم رشيق بسرعة مذهلة، حيث أنه يمكنك الاعتماد على بعض الوصفات الطبيعية بجانب رجيم فعال أو تمارين رياضية لإنقاص الوزن.

تخسيس الكرش والأرداف

ومن الوصفات الطبيعية الرائعة والفعالة في انقاص الوزن مشروب أوراق شاي أخضر وبذور الكتان، وكذلك مشروب أناناس وماء جوز الهند، ووصفة خلة التفاح والمريمارية.

وصفات رائعة لتخسيس الكرش والأرداف بسرعة مذهلة
وصفات رائعة لتخسيس الكرش والأرداف بسرعة مذهلة

أولاً: مشروب أوراق شاي أخضر وبذور الكتان:ويحتاج الشخص لتحضير المشروب ملعقة كبيرة من أوراق الشاي الأخضر، وكوب من الماء، وأوراق من النعناع، وملعقة من بذور الكتان، ويتم إضافة أوراق النعناع وبذور الكتان إلى كوب الماء وتركه يغلي لمدة خمس دقائق، ثم إضافة أوراق لشاي الأخضر ويتم نقعها لمدة خمس دقائق ثم يتم صبها في كوب ويقلب قبل الشرب.

ثانياً: مشروب وصفة خل التفاح: ويتكون من ملعقة صغيرة من خل التفاح بالإضافة إلى نصف ملعقة من المريمارية، ونصف كوب من الماء، حيث يتم إضافة المريمارية إلى الماء ووضعه على النار حتى يغلي ودعها للتبريد ثم أضف إليها خل التفاح، والتقليب بشكل جيد قبل الشرب، أنها تخفض مستويات السكر في الدم، وتقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

اقرأ أيضاً:

ثالثاً: مشروب أناناس وماء جوز الهند، حيث يتكون من كوب من ماء جوز الهند ونصف كوب أناناس، ونصف ملعقة من بذور الشمر المطحون مع رشه ملح أسود، ويتم عصر الأناناس من خلال الخلاط، ثم يتم إضافة ماء جوز الهند وبذور الشمر المطحونة، وإضافة الثلج قبل الشرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.