التخطي إلى المحتوى
قائمة بالهواتف التي لن يعمل عليها واتسآب الفترة المقبلة
واتسآب لن يعمل على هذه الهواتف خلال أسابيع قليلة

تُجري التطبيقات وعلى رأسها واتسآب كل عام تحديثات مهمة لمواصلة تلبية احتياجات مستخدميها، في هذا السياق تصبح بعض الأجهزة غير متوافقة مع الإصدارات الجديدة من التطبيقات وبعضها يتوقف عن العمل، لهذا السبب نضع لكم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS و Android والتي سيتوقف WhatsApp عن العمل عليها لكي تتمكن من البحث عن بدائل من الآن لهذا الأمر.

الهواتف التي سيتوقف واتسآب عن العمل عليها

من المهم ملاحظة أن تطبيق المراسلة الفورية سيستمر في التوفر للأجهزة التي تعمل بنظام Android مع نظام التشغيل 4.0.3 أو أحدث و iPhone الذي يعمل بنظام iOS 9 أو أحدث، وهذه هي الهواتف التي سيتوقف WhatsApp عن العمل عليها على Android وهي: سامسونج غالاكسي S2، موتورولا درويد رازر، إل جي أوبتيموس الأسود، HTC Desire.

واتسآب لن يعمل على هذه الهواتف خلال أسابيع قليلة
واتسآب لن يعمل على هذه الهواتف خلال أسابيع قليلة

بينما الهواتف على iOS هي: آيفون 4s، آيفون 5، آيفون 5 سي، آيفون 5 أس، وبالمثل إذا كنت من مستخدمي Android وتريد التحقق من نظام التشغيل لديك، فيمكنك الانتقال إلى “الإعدادات”، ثم البحث عن الخيار “حول الهاتف” (والذي قد يكون في زر “النظام”) وبعد ذلك يمكنك التحقق من إصدار Android الخاص بك.

هذا ويسعى واتسآب باستمرار إلى التحديث من أجل أن يواكب المتطلبات الجديدة، سواء لأنظمة التشغيل أندرويد أو ios أو كذلك لرغبات مُستخدميه.

هذا وقد وصل عدد مستخدمي واتسآب إلى ما يزيد عن 2 مليار مٌستخدم وهو عدد ليس بالهين، حيث أصبح التطبيق هو رقم واحد في تطبيقات التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.