التخطي إلى المحتوى
خطواتك الخمسه لتحافظ على هاتفك لمدة أطول

لا شك أن عصر التكنولوجيا بات يأخذ منا الوقت الأكبر لمتابعة آخر التطورات وآخر الصرعات في الهواتف النقاله على وجه الخصوص، واليوم في مصر فايف أحضرنا لكم خطوات لكي تحافظ بها على هاتفك لأطول فترة ممكنه إن اتبعتها وحتى لا تعاني من قصر عمر هاتفك كما يفعل البعض ، واليكم هذه الخطوات :

2014-635338588484392482-439_6704

  1. استخدام واقي للهاتف : قد لا يرغب الكثيرون بإخفاء شكل هاتفهم الحقيقي باستخدام واقي الهاتف ، ولكن هذه الطريقة كفيلة بحمايته بشكل كبير في حالة سقوطه على الارض ، ويتوفر أشكال عديدة ومستويات مختلفة من الحماية لتختار ما يناسبك سواء بالحماية الكلية من الخلف والشاشه او فقط من الخلف.
  2. قم بشراء حامي للشاشة: هذه تعتبر من مكملات واقي الهاتف السابق ذكره ، ومن الملفت للنظر أن حامية الشاشة لا يمكن ملاحظة وجودها على الشاشه لشفافيتها وملائمتها لشكل الهاتف.
  3. ابتعد عن البحر : لا نستطيع التخلي عن هاتفنا بكل الأماكن ولكن من أجل المحافظه عليه بمكننا الاستغناء عنه في حالة ذهابنا الى البحر ، فحتى لو لم يتبلل من الماء فقد يتأثر من الرمل وقد تؤذي الشاشة.
  4. لا تضع الهاتف بقرب المفاتيح في جيبك: فالمفاتيح قد تؤذي شاشة هاتفك وهي مثل الرمل تخدش ، لذلك عليك بفصل مكان الهاتف عن المفاتيح بالجيب الآخر.
  5. الحمّام والهاتف لا يجتمعان: عليك بعدم إدخال الهاتف معك الى الحمام ، فبخار الماء قد يؤثر على البطارية وعلى عمل الهاتف ، وكثيرة هي الحالات التي يسقط بها الهاتف داخل الحمام .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.