التخطي إلى المحتوى
موضة خريف وشتاء 2020 وأبرز 5 صيحات عليك أن تتألقي بها هذا الموسم
دجان

نقدم إليكم موضة خريف وشتاء 2020 وأبرز خمسة صيحات عليك أن تتألقي بها هذا الموسم، فتنطلق موضة بالصيحات التي تتميز كلها بالأناقة والعصرية، فتابعي معني سوف نعرض من خلال هذه المقالة 5 صيحات هي أحدث موضة في موسم خريف وشتاء 2020-2021،تعد موضة ملابس البنات لشتاء هذا العام من ارقى موديلات الملابس لذلك نعرض لكم مجموعة من أحدث وأجمل صور لملابس الشتاء التى تناسب اطلالتك العصرية لهذا الموسم.

أحدث موضة خريف وشتاء 2020

بعدما أمضينا معظم فصل الشتاء الماضي في المنزل والعزل بسبب الإقفال التام الذي فرضه جائحة فيروس كورونا حول العالم، ولذلك يرى البعض من موسم خريف وشتاء 2020-2021 فرصة لتنفّس الصعداء، مع عودة الحركة الى عالم الأزياء من خلال عودة أسابيع الموضة اضافة الى عودة الحياة الى المهرجانات الدولية والسجادة الحمراء على الرغم من الإجراءات الوقائية المشددة التي تفرضها الحكومات في جميع البلاد.

موضة خريف وشتاء 2020 وأبرز 5 صيحات عليك أن تتألقي بها هذا الموسم
موضة خريف وشتاء 2020 وأبرز 5 صيحات عليك أن تتألقي بها هذا الموسم

الجلد الأسود موضة خريف وشتاء 2020

يعود الجلد الأسود بشكل قويّ لموضة شتاء 2020 وقد رأينا على منصات عرض عدد من دور الأزياء تصاميم مصنوعة من قماش الجلد وخصوصاً المعطف الجلد الطويل وهو موضة خريف وشتاء 2020-2021، من معطف Miu Miu الطويل، إلى عرض Fendi، وصولاً الى دار Paco Rabanne، فالجدير بالذكر أن المعطف الجلد هو موضة أساسية كل عام سواء كان للبنات أو الشباب.

إطلالة باللونين الأحمر والبنفسجي موضة خريف وشتاء هذا العام

من قال أن اللونين الأحمر والبنفسجي لا يليقان سوياً، فقد قام أبرز مصممي الأزياء بتنسيق هذين اللونين سوياً كموضة خريف وشتاء 2020-2021، لإطلالات تخطف الأنظار بأناقة وعصرية مثل عروض  Saint Laurent،  Bottega Veneta وAlberta Ferretti.

موضة خريف وشتاء 2020 وأبرز 5 صيحات عليك أن تتألقي بها هذا الموسم 1

الشربات الطويلة

الصيحة التي جمعت بين عروض ديور و Jil Sander و Pradaكانت الشراريب الطويلة جداً. الفستان العصري من تصميم جيل ساندر، سيدة الأعمال القوية والمتحررة في عرض برادا، والتلميذة البوهيمية في ديور.

إقرأ أيضاً
ب5 جنيه فقط..وصفة رائعة لتنظيف البوتاجاز
تحذير هام | سر الدقيقة ونصف الفارقة في حياة الإنسان

موضة خريف وشتاء 2020 وأبرز 5 صيحات عليك أن تتألقي بها هذا الموسم 2

الكاب موضة خريف وشتاء 2020

الكاب هو أكثر من صيحة، بل هو عنوان للاناقة والرقي ودائماً نرى عشق النجمات والملكات والأميرات لهذا اللوك الفخم. وهذا الخريف والشتاء الكاب هو عنوان الجاذبية البرجوازية الشاملة. سواء الفستان مع الكاب الاحمر من Givenchy، كذلك  المعطف الراقي الكحلي من Valentino.

موضة خريف وشتاء 2020 وأبرز 5 صيحات عليك أن تتألقي بها هذا الموسم 3

طبعة المربعات موضة خريف وشتاء 2020

إن كنت من محبي النقشات، إختاري لموسم خريف وشتاء 2020 طبعة المربعات بأحجامها وأشكالها وألوانها كافة. وقد رأينا هذه الصيحة الجميلة ضمن مجموعات عدة مثل Givenchy،Gucci ، و Chlo إذ يمكن أن تتألقي بها من خلال اختيار المعطف أو الفستان أو اي قطعة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.