التخطي إلى المحتوى
ب5 جنيه فقط..وصفة رائعة لتنظيف البوتاجاز
ب5 جنيه فقط..وصفة رائعة لتنظيف البوتاجاز

تسعي الكثير من السيدات إلى المحافظة على نظافة المنزل خاصة المطبخ،وسنوضح في هذا المقال كيفية تنظيف البوتاجاز، حيث تسعى السيدات دائماً إلى البحث عن وسائل التنظيف المختلفة من منظفات وملمعات وغيرها من الوسائل، حرصاً على نظافة المكان ومحاولة لخلوة من الجراثيم خاصة أثناء الظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا  المستجد.

طريقة استخدام ملح الليمون في تنظيف البوتاجاز

يعتبر ملح الليمون من أهم المواد التي يمكن إضافتها على الكثير من المنظفات لضمان تنظيف وتلميع الأسطح، حيث له قدرة عالية على التخلص من الصدأ وتنظيف الأسطح، كما يتم استخدام ملح الليمون لتنظيف البوتاجاز، حيث يستخدم لتنظيف كل ما هو صعب.

ويستخدم ملح الليمون في تنظيف البوتاجاز من خلا هذه الوصفة والتي مكوناتها هي ليمون وملح ليمون، وقومي بشق الليمون إلى نصفين واغرسيها بملح الليمون، وافركي عيون البوتاجاز بملح الليمون، ثم اتركي هذه العيون لمدة خمسة دقائق واغسليها، وستلاحظي لمعانها على الفور.

ب5 جنيه فقط..وصفة رائعة لتنظيف البوتاجاز
ب5 جنيه فقط..وصفة رائعة لتنظيف البوتاجاز

اقرأ أيضاً

يعتبر ملح الليمون من أهم المواد التي تستخدم في التنظيف إضافة إلى استخدامها كإضافة للمشروبات، حيث ثبت أن الأغذية والمعلبات التي تحتوى على ملح الليمون تساعد على تنحيف الجسم بشكل كبير بالإضافة إلى بعض الفواكه التي تحتوى عليه مثل البرتقال والعنب وغيرها من الفواكه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.