التخطي إلى المحتوى
أكواد شركات المحمول العاملة في مصر
أكواد شركات الاتصالات في مصر

شهدت مصر فى السنوات الأخيرة تطوراً هائلاً في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك بعدما توسعت حكومات مصر المتعاقبة الاستثمار في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث يعتبر ذلك المجال من أهم المجالات في العالم، وبسببه أصبح العالم وكأنه قرية صغيرة، فأصبح بإمكان الأفراد في أي مكان داخل العالم الاتصال ببعضهم البعض وبسرعة كبيرة وذلك بفضل اكتشاف الهاتف المحمول والإنترنت، حيث ساعد اكتشاف الهاتف المحمول وسرعة انتشاره للاستخدام بين الأفراد إلى تطور هائل ملموس في مجال الاتصالات فى مصر.

أكواد شركات الاتصالات العاملة في مصر:-

اصبح في مصر حالياً أربع شركات للاتصالات، وكل تلك الشركات تخضع لتنظيم الجهاز القومي للأتصالات، وشركات الاتصالات العاملة في مصر حالياً وتتنافس فيما بينها لاجتذاب العملاء هي:-

  • شركة أورانج مصر “موبنيل سابقاً” وتعد من أكثر الشركات التي استحوذت عن عدد كبير من العملاء داخل السوق المصري بفضل السياسة التي تتبعها الشركة فى تقديم أقل سعر للدقيقة، كما أنها تحاول اجتذاب العملاء في مجال الإنترنت وغيرها من الخدمات التى تقدمها شركات الاتصالات، وهناك توسع كبير من جانب شركة أورانج للوصول إلى المواطن المصري في أي مكان من خلال افتتاح فروع في كل الأحياء بالمدن والقرى.
  • شركة فودافون تعد الشركة الثانية التي بدأت عملها بعد شركة موبنيل مصر وتستحوذ أيضاً شركة فودافون على عدد كبير من العملاء في السوق المصري.
  • شركة اتصالات مصر تعد الشركة الثالثة في مجال الاتصالات بالسوق المصري واستحوذت الشركة أيضاً على عدد كبير من العملاء فور عملها في السوق المصري.
  • وأخيراً شركة we “المصرية للاتصالات سابقاً” وهى احد الشركات التي كانت تابعة للحكومة قبل أن يتم تخصيصها بالكامل ودخلت الشركة مؤخراً في مجال المنافسة في مجال خطوط المحمول بالإضافة إلى الشركات الثلاث الأخري واستطاعات بفضل عروضها القوية اجتذاب عدد كبير من العملاء.

ويمكن التعرف على أكواد شركات الاتصالات في مصر كما يلي:-

أكواد شركات المحمول العاملة في مصر 1

 

أكواد شركات المحمول العاملة في مصر 2

أكواد شركات المحمول العاملة في مصر 3

أكواد شركات المحمول العاملة في مصر 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.