التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النادي الاهلي و سموحة اليوم و التعادل الأيجابي 1/1
نتيجة مباراة الاهلي و سموحة

ملخص مباراة الاهلي و سموحة اليوم السبت 5/3/2014

بدءت المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر و اقيمت المباراة علي استاد القاهرة الدولي، بدء الشوط الاول باستحواذ كبير لنادي الاهلي و كان فريق سموحة يحافظ علي خطوط الدفاع.

ولكن لم يستطيع الاهلي احراز اي هدف في الشوط الاول ولكن استطاع سموحة احراز الهدف الاول عن طريق اللاعب احمد حمودي في الدقيقة 36، وبعد الهدف الاول حاول النادي الاهلي احراز هدف التعادل عن طريق هجمات غير منظمة وبالفعل لم يستطيع التعادل.

وانتهي الشوط الاول بفوز فريق سموحة علي النادي الاهلي بهدف نظيف.

وبدء الشوط الثاني بتنظيم اكثر للنادي الاهلي وظل يحاول في احراز هدف التعادل و لكن يوجد تكتل دفاعي من قبل فريق سموحة ويحاول الحفاظ علي النتيجة و حاول الجهاز الفني لنادي الاهلي بتغير خطة اللعب لطريقة هجومية عن طريق تبديل اول في الدقيقة 65 بخروج اللاعب موسي يدان و دخول اللاعب محمد ناجي جدو واستمر النادي الاهلي في الهجوم.

وبالفعل استطاع النادي الاهلي احراز هدف التعادل المنتظر عن طريق اللاعب عبد الله السعيد في الدقيقة 72 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبعد هدف التعادل حاول فريق سموحة تغير خطة اللعب بخروج اللاعب احمد حمودي و دخول اللاعب هشام فتح الله.

واشتعلت المباراة بعد هدف التعادل من قبل الفريقين و كل منهما يحاول الحصل علي الثلاث نقاط و لكن يتالق خطوط الدفاع من قبل الفريقين.

ويعطي حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل من الضائع، وكانت لاعبي النادي الاهلي يلعبون 6 دقائق من نار و حولوا اكثر من مرة الوصول الي مرمي فريق سموحة ولكن لم يحالفهم الحظ و التوفيق.

وانتهت المباراة بالتعادل الأيجابي بهدف مقابل هدف.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.