التخطي إلى المحتوى
حيلة جديدة في سناب شات تتغلب على إحدى قواعده الأساسية
حيلة جديدة في سناب شات تتغلب على إحدى قواعده الأساسية

يُعد تطبيق سناب شات من تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة والتي يستخدمها الكثيرون على مستوى العالم، كذلك حقق التطبيق في الفترة الأخيرة نجاحًا كبيرًا جدًا خاصة في فترة العزل الماضية، وقدم لمستخدميه العديد من المميزات والخصائص الكثيرة والفريدة، والجدير بالذكر أن التطبيقات الأخرى اقتبست بعضها وعممتها لديها مثل الحذف التلقائي للرسائل وغيرها من الميزات الأخرى.

حيلة جديدة في سناب شات

من ضمن أهم قواعد سناب شات هو أنه عند قيامك بأخذ لقطة لأحد حالات أصدقائك يقوم التطبيق بشكل تلقائي بإخباره بأنك قمت بفعل ذلك، ولكن في كثير من الأحيان تحتاج لفعل ذلك الأمر وفي ذات الوقت تحب ألا يعرف صديقك بما قمت به وسنقدم لك خطوات ذلك.

كل ما عليك هو أن تضع هاتفك أولاً على وضع الطيران ثم تقوم بإلتقاط صورة للحالة التي تريدها، وقبل أن تُعيد وضع الهاتف قم بالضغط على إعدادات حسابك وابحث عن ذاكرة التخزين المؤقت فيها، واختر تفريغها ثم اضغط على مسح الكل وسوف تظهر لك رسالة تأكيدية بذلك الآن بالفعل يمكنك إلغاء وضع الطيران وإعادة الهاتف لوضعه الطبيعي كما كان.

حيلة جديدة في سناب شات تتغلب على إحدى قواعده الأساسية
حيلة جديدة في سناب شات تتغلب على إحدى قواعده الأساسية

جدير بالذكر أن تطبيق سناب شات يعمل في الوقت الحالي على ميزة جديدة سوف تعمل على توسيع استخداماته على المنصات الأخرى، بحيث لا نكتفي فقط بمشاركة الحالات التي نريدها على منصته فقط ولكن كذلك على المنصات الأخرى وهذا بلا شك سوف يعطي له ميزات أكبر.

هذا وما زال التطبيق يُحقق نجاحات أكبر في الفترة الأخيرة ويتزايد عدد عملائه بشكل كبير، ولعل أشهر دولة عربية وأكثرها في عدد مستخدميه هي المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.