التخطي إلى المحتوى
أفضل 5 متصفحات ويب في العالم
أفضل 5 متصفحات ويب في العالم مع روابط التحميل

جوجل كروم Google Chrome

متصفح جوجل كروم Google Chrome هو أسرع متصفح في العالم بدون منازع مصمم من قبل شركة جوجل Google العملاقة. يتميز بالبساطة و السرعة ثم السرعة في تحميل الصفحات كما أن مظهره مميز مع عدة خاصيات مميزة ما جعل المستخدمين ينهمرون عليه كالمطرو هذا أيضا بفضل سمعة جوجل الطيبة درجة أمانه جيدة جدا.

تحميل برنامج جوجل كروم 2014 اسرع متصفح

رابط تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome

موزيلا فيرفوكس Mozilla Firefox

متصفح ويب مشهور جدا مصمم من شركة موزيلا Mozilla الغير ربحية . طور موزيلا فيرفوكس عدد كبير من المبرمجين و هو متصفح قديم و سمعة فيرفوكس طيبة جدا. يتميز Firefox بدرجة أمان ممتازة اذ ينصح به للمعاملات التجارية على الانترنت اضافة الى سمعته الجيدة جدا . اما أفضل ما يميز فيرفوكس هو عدد الاضافات الكبير جدا التي لا يملكها أي متصفح اخر.

تحميل تصفح موزيلا فيرفوكس 2014 mozilla firefoxرابط تحميل موزيلا فيرفوكس Mozilla Firefox

اوبرا Opera

متصفح اوبرا أحد أقدم متصفحات الويب على الاطلاق و أقدم من فيرفوكس و جوجل كروم أهم ما يميز اوبرا Opera هو سرعته الكبيرة جدا في تحميل الصفحات و تنزيل الملفات يعتبر اوبرا المتصفح الافضل في حالة البحث عن السرعة كما له اصدار مميز جدا للهواتف وهو اوبرا ميني Opera Mini

تحميل متصفح اوبرا 2014 Opera احدث اصدار 20.0

رابط تحميل متصفح اوبرا Opera

رابط تحميل متصفح اوبرا ميني Opera Mini للجوال

انترنت اكسبلورر Internet Explorer

متصفح انترنت اكسبلورر Internet Explorer هو متصفح ويب من انتاج شركة مايكروسوفت Microsoft وهو من أقدم المتصفحات اضافة لان انترنت اكسبلورر هو المتصفح الافتراضي لاجهزة ويندوز كان يعاني من مشاكل عديدة في السرعة و الامان لكن تم حل العديد من المشاكل في الاصدارات الاخيرة و اصبح من افضل المتصفحات.

Internet Explorer 11

رابط تحميل انترنت اكسبلورر Internet Explorer

سفاري Safari

متصفح سفاري هو متصفح ويب من انتاج شركة ابل Apple كان في الاول مخصصا لانظمة ماك Mac ثم طور ليتوافق مع انظمة ويندوز ايضا يتميز بالسرعة الكبيرة و هو أفضل خيار لمتستعملي انظمة ابل Apple.

تحميل متصفح سفاري Safari احدث اصدار 2014

رابط تحميل متصفح سفاري Safari

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.