أخبار تشيلسي اليوم السبت 3/5/2014 — أخر أخبار البلوز

أخبار تشيلسي اليوم السبت 3/5/2014 — أخر أخبار البلوز

أخبار تشيلسي اليوم السبت 3/5/2014 لحظة بلحظة ننشرها لكم على بوابة مصر فايف ، حيث سنقوم بعمل متابعة كل أخبار البلوز سواء في الموقع الرسمي للنادي ، أو من خلال متابعنا لأخبار نادي تشيلسسي في الصحف الرياضية أو في المواقع الرياضية التي تهتم بأخر أخبار نادي البلوز الذي يشرف على تدريبه المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو ، وأهم أبرز أخبار البلوز اليوم هي مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي يوم غد الأحد .

من هنا : أخبار تشيلسي اليوم الأحد 4/5/2014

أخبار تشيلسي اليوم
أخبار تشيلسي اليوم

مباراة تشيلسي و نوريتش سيتي

واصل البلوز إستعدادهم للمباراة التي سيخضونها يوم غد على أرضية إستاد الستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن ضد فريق نوريتش سيتي إبتداءا من الساعة الخامسة بتوقيت مصر ، بمناسبة الأسبوع السابع والثلاثون للدوري الإنجليزي البريميرليج .

المزيد من أخبار تشيلسي اليوم السبت 3/5/2014

ربطت العديد من التقارير الصحفية اليوم بين ديديه دروجبا وتشيلسي ، حيث قالت صحية مترو انه توجد محاولات من مدرب تشيلسي جوزيه مورينهو من أجل إعادة دورجبا إلى صفوف البلوز ، وللإشارة فإن مورينهو هو من كان قد جلب دروجبا إلى صفوف النادي اللندني .

ودائما مع أخبار تشيلسي ، خرجت صحيفة الماركا الإسبانية بمقال خصصت له عنوان صغير على صفحتها الأولى من جريدتها الورقية اليوم قالت فيه أن مورينهو يسعى  إلى إستقدام مدافع ريال مدريد الشاب الفرنسي رفائيل فران إلى صفوف نادي تشيلسي .

حيث قالت الماركا أن فاران يعيش بعض الإحباط بسبب عدم الإعتماد عليه من طرف مدرب ريال مدريد الحالي كارلو إنشيلوتي الذي يفضل الثنائي راموس وبيبي ، في حين أن مورينهو كان هو من منح الثقة لفاران وفضله على البرتغالي بيبي .

البرازيلي دافيد لويز مدافع نادي تشيلسي ومنتخب البرازيل وفي حوار صحفي له قبل مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي قال أن في حالة عدم فوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم سيعتبر الأمر كارثيا وموسم أبيض بالنسبة للبلوز ، الذي فقد أخر أماله في دوري أبطال أوروبا بعد أن خرج من نصف النهائي على يد أتلتيكو مدريد .