التخطي إلى المحتوى
خدعة في واتسآب تجعلك مسئول أي جروب دون إذن من الأدمن
خدعة في واتسآب تجعلك مسئول أي جروب دون إذن من الأدمن

مع الوقت تظهر أهمية واتسآب لجميع مستخدميه خاصة أنه أصبح ليس فقط للمحادثات والتواصل الاجتماعي من خلال تبادل الرسائل والمستندات والوسائط، ولكنه أصبح أيضًا وسيلة تجارية من خلال جروبات البيع والشراء وكذلك وسيلة للحصول على معلومات في أي مجال من خلال كذلك تلك الجروبات، التي تعمل على إعطاء المشتركين فيها خبرات ثقافية في مجالات مُتخصصة.

خدعة واتسآب لجعل نفسك مسئول جروب

بالطبع عند الانضمام لمجموعة على واتسآب تحتاج في المقام الأول إلى موافقة المسئول عنه، وفي حالة عدم رغبته في انضمامك فأنت بلا شك لن تستطيع الانضمام إليها، لذلك يسعى كثيرون إلى أن يكونوا هم المسئولين عنها لكي يكونون له حرية السيطرة عليها وقبول من ينضم ومن لا ينضم.

خدعة في واتسآب تجعلك مسئول أي جروب دون إذن من الأدمن
خدعة في واتسآب تجعلك مسئول أي جروب دون إذن من الأدمن

وللقيام بذلك تحتاج إلى خبرة ولو بسيطة في التعامل مع النظام الثنائي للأرقام، وكل ما عليك هو محاولة الحصول على رقم الهاتف الخاص بمسئول الجروب وتحويله بالأرقام الثنائية مُستخدم هذه الدليل:

0 = 0 0 0 0

1 = 0-0-0-1

2 = 0-0-1-0

3 = 0-0-1-1

4 = 0-1-0-0

5 = 0-1-0-1

6 = 0-1-1-0
7 = 0-1-1-1

8 = 1-0-0-0

9 = 1-0-0-1

سوف تقوم بتحويل رقم مسئول الجروب إلى النظام الثنائي باستخدام الدليل السابق، ثم انسخ هذه الرسالة في المفكرة عندك cng = true؟ = [رقم المشرف بالثنائي]! [رقمك] & findchache.mnc.id = [802] ste5٪ Set.content؟ / rfd = gv “، وضع رقم المسئول بالنظام الثنائي بدلاً من رقم المشرف ورقم هاتفك أنت بدلا من كلمة رقمك.

بعد ذلك ستقوم بنسخ تلك الرسالة وإرساله إلى الجروب الذي تريد أن تكون مسئول عنه ثم قم بحذف تطبيق واتسآب من على جهازك وإعادة تثبيته مرة أخرى، بقي أن نذكر أن تقوم باستخدام تلك الطريقة في السيطرة على الجروبات المسيئة سواء من الناحية الأخلاقية أو الدينية وتعمل على تعديلها أو حذفها بعد السيطرة عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.