التخطي إلى المحتوى
بشرة خير.. تراجع أسعار الدواجن البيضاء في السوق المصرية
بشرة خير.. تراجع أسعار الدواجن البيضاء في مصر

يتابع العديد من المواطنين خلال هذه الفترة أسعار الدواجن وخاصة بعد تراجعه الملحوظ في السوق المصرية  خلال الفترة الأخيرة ، حيث شهدت تراوح سعر  الدواجن البيضاء ما بين 19 إلى 20 جنيهاً للكيلو الواحد في المزرعة خلال تعاملات اليوم الأحد الموافق 30 أغسطس 2020، وسط إقبال من المواطنين على الشراء في ظل ارتفاع أسعار اللحوم بالسوق المصرية خلال هذه الفترة.

أسعار الدواجن بالسوق المصرية

كما سجل سعر الدواجن الحمراء ” الساسو” خلال تعاملات اليوم ما بين 23 إلى 24 جنيهاً، بينما سجل سعر كيلو الدواجن البلدي اليوم نحو 38.5 جنيهاً، أما سعر الأمهات فقد بلغ اليوم 16 جنيهاً للكيلو، وسط متابعة من الجميع على أسعار البورصة المصرية يومياً.

بشرة خير.. تراجع أسعار الدواجن البيضاء في مصر
بشرة خير.. تراجع أسعار الدواجن البيضاء في مصر

وتراوح سعر الكتكوت الأبيض اليوم م بين 5.5 غلى ستة جنيهات، بينما سجل سعر الكتكوت الأحمر ” الساسو” نحو 3.75 جنيهاً، أما الكتكوت البلدي فقد سجل نحو 3.5 جنيه ويتراوح سعر الكتكوت في السمان ما بين 2.25 و6 جنيهاً، وسجل سعر كرتونه البيض الأبيض أوالأحمر  من 24 إلى 25 جنيهاً.

اقرأ أيضاً

والجدير بالذكر أن أسعار الدواجن قد شهدت تراجعاً ملحوظاً خلال تعاملات الفترة الأخيرة بالسوق المصرية، بالتزامن مع ارتفاع أسعار اللحوم البلدية عند القصابين، مما أسفر عن إقبال كبير من المواطنين على شراء الدواجن خلال الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.