تعرف على جهات الإتصال التي حظرتك على واتسآب بـ 4 طرق
تعرف على جهات الإتصال التي حظرتك على واتسآب

طرق بسيطة وذكية للتحقق مما إذا كنت محظورًا على واتسآب أم لا من أحد جهات اتصالك، هل ترغب في التحقق ومعرفة ما إذا كان صديقك أو صديقتك أو صديقك قد قام بحظرك على Whatsapp أم أنهم حذفوا رقمك وغيّروا إعدادات الخصوصية لديهم؟ هناك عدة طرق تجعلك تعرف إذا كان تم حظرك أم لا.

طرق للتعرف على حظرك من واتسآب أم  لا

1- تحقق من آخر ظهور: هذا هو أحد الأشياء الأولى التي تحتاج إلى التحقق منها (آخر ظهور)، افتح منصة المحادثة وتحقق من الطابع الزمني الذي يظهر أسفل اسم الشخص، في حالة ظهور آخر ظهور فأنت في أمان ولم يتم حظرك، ومع ذلك إذا كان الطابع الزمني فارغًا فمن المحتمل أن تكون قد حظرت.

2- تحقق من صورة الملف الشخصي: يمكن لنسبة منخفضة من الأشخاص الاستغناء عن صورة الملف الشخصي على واتسآب لذا فإن هذه التقنية أكثر موثوقية من الأولى، للتحقق من صورة الملف الشخصي فإن العملية تشبه تلك المذكورة أعلاه، افتح الملف الشخصي للشخص الذي تشك في أنه قام بحظرك وانقر على صورة ملفه الشخصي، إذا تم حظرك فسيظهر إشعار مكتوبًا “لا توجد صورة للملف الشخصي”، لذلك إذا لم تتمكن من رؤية صورة ملفهم الشخصي فمن المحتمل أنك قد تم وضعك بين جهات الاتصال المحظورة.

تعرف على جهات الإتصال التي حظرتك على واتسآب
تعرف على جهات الإتصال التي حظرتك على واتسآب

3-علامات استلام الرسالة: عندما يستخدم الشخص الآخر علامات رسائل واتسآب الأصلية، يمكن أن تساعدك في التحقق مما إذا كان قد تم حظرك على Whatsapp، علامات تحديد الرسالة هي تلك الرموز الصغيرة ذات اللون الأخضر أو ​​الأزرق أو الرمادي التي تظهر في الجانب الأيمن السفلي من الرسالة، تحدد العلامات ما إذا كان شخص ما قد تلقى أو قرأ رسالتك، عندما يتم حظرك سيكون هناك علامة رمادية واحدة، في الوضع الطبيعي يجب أن ترى علامتين تشير إلى استلام الرسالة وبالتالي تظهر أنك غير محظور.

4- تحقق من حالة التسليم: في هذه التقنية يجب عليك إرسال رسالة إلى الشخص المشتبه به وبعد مرور بعض الوقت قم بتمييز الرسالة والنقر على “i” المحاط بدائرة والذي يظهر أعلى الدردشة، ستمنحك ميزة المعلومات معلومات عن وقت استلام الرسالة وقراءتها، إذا لم يظهر أي شيء فهذا معناه أنه تم وبنسبة كبيرة حظرك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.