أفضل 4 تطبيقات الاندرويد شهر أبريل 2014

أفضل 4 تطبيقات الاندرويد شهر أبريل 2014

يقدم لكم اليوم موقع مصر فايف افضل تطبيقات لنظام الاندرويد لشهر أبريل , و هذا حسب ما جاء في تقارير جوجل بلاي , و التي تقوم في كل شهر بالاعلان عن اكثر التطبيقات استخدام في كل شهر , و جاء الدور على شهر أبريل 2014 , و اليوم سوف نقدم لكم افضل 4 تطبيقات للاندرويد في أبريل, تابع.

best-android-apps_3

Front Back

قد نال هذا التطبيق اعجاب الكثيرين على مستوي مستخدمي الهواتف الذكية , و هذا التطبيق هو عبارة انه يستخدم الكاميرا الامامية و الخلفية معاً , ثم يدمج الصورتان مع بعضهم و يقوم بمشاركتها مع اصدقاءك عبر التطبيق , و كان  هذا التطبيق فقط للايفون منذ 9 شهور امام الان اصبح للاندرويد , و اخذ ترتيب بين تطبيقات الاندرويد.

لتحميل التطبيق جوجل بلاي

fb fbz

Carousel

التطبيق الثاني على مستوي تطبيقات الاندرويد , و هو تطبيق تابع لدروب بوكس , و هو تطبيق قامت الشركة بطرحه في الشهر الماضي , و هو عبارة عن تطبيق تقوم بترتيب الصور حسب الزمن , و تستطيع ان تشارك هذه الصور , عمل محادثات عليه , كما يظهر في الفيديو انك بعد التصوير يقوم بترتيب الصور حسب اليوم.

لتحميل التطبيق جوجل بلاي

https://www.youtube.com/watch?v=AGWp57xtc10#t=76

MailBox

هو تطبيق يقوم بفتح لك رسائل Gmail و Cloud , و تكون الرسائل بشكل جميل و مرتبة و بسيط , من مميزات التطبيق انه به منبه يقوم بتذكير بالرد على رسالة معينة في وقت تختاره انت , و هذا التطبيق تابع لشركة دروب بوكس .

لتحميل التطبيق جوجل بلاي

mb-220x391

Family Guy : the Quest for stuff

و هي عبارة عن عائلة تم تدمير مدينتها , و انت في اللعبة يجب عليك ان تقوم ببناء لهم المدينة حسب ذوقك في البناء , و قد نالت اللعبة اعجاب الكثيرين من مستخدمي الاندرويد , وقد تم تطرح هذه اللعبة في 10 ابريل الماضي , و هي من سلسلة Family Guy.

لتحميل اللعبة جوجل بلاي