التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي و أسوان اليوم والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة الأهلي وأسوان اليوم

يلتقي النادي الأهلي مع نادي أسوان ضمن مباريات الجولة ال 20 من بطولة الدوري العام المصري، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين 17 أغسطس 2020، حيث من المقرر أن يتم إقامة المباراة على  ستاد القاهرة الدولي، وسيسعى النادي الأهلي بما يمتلكه من إمكانيات لاعبيه الفوز بنتيجة تلك المباراة، وذلك لتعويض تعادله في اللقاء الأخير مع فريق الإنتاج الحربي.

موعد مباراة الأهلي و أسوان:-

تقام مباراة الليلة بين النادي الأهلي ونادي أسوان في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، ويدخل النادي الأهلي تلك المباراة وهو على قمة جدول ترتيب فرق الدوري المصري، وسوف يسعي لاستعادة انتصاراته مرة أخرى بعد تعادله الأخير مع فريق الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة ال19 من بطولة الدوري الممتاز المصري.

أما فريق أسوان فسوف يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية مع النادي الأهلي لتحسين موقعه في جدول ترتيب فرق الدوري، حيث سيدخل ذلك اللقاء وعينه على الأقل التعادل الإيجابي مع فريق النادي الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أسوان:-

من المقرر أن يتم إذاعة المباراة على قناة تايم أون سبورت، حيث ستقوم بنقل اللقاء على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين في مصر.

كذلك ستشهد الملاعب المصرية عدة لقاءات في بطولة الدوري المصري اللقاء الأول بين فريق انبي وسموحة في تمام الساعة الرابعة عصراً، واللقاء الثاني بين فريق المقاولون العرب والإنتاج الحربي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.