تبييض الأسنان من أول استخدام لهذه الوصفة الطبيعية الممتازة
الأسنان قبل وبعد التبييض

تبييض الأسنان من أكثر الأمور التي تشغل الجميع خاصة الفتيات، فكل منا يحب أن يبتسم دون الشعور بالحرج بسبب اصفرار أسنانه أو وجود طبقة البلاك السيئة على سطح أسنانه لذلك أقدم لكم وصفتي الخاصة للحصول على أسنان ناصعة البياض والتخلص من طبقة البلاك المتراكمة على الأسنان نتيجة شرب القهوة بكثرة أو التدخين أو إهمال الأسنان لفترات طويلة وبعيداً عن الطرق التي تدمر طبقة المينا الحامية للأسنان إليكم هذه الوصفة المجربة التي تحافظ على وجود طبقة المينا.

مكونات وصفة تبييض الأسنان:

تبييض الأسنان من أول استخدام لهذه الوصفة الطبيعية الممتازة 2
وصفة تبييض الأسنان والنتيجة قبل وبعد

تتكون هذه الوصفة من مجموعة مكونات غاية في البساطة ومن السهل تواجدها في كل منزل وهذه المكونات هي:

  • ملعقة كبيرة من الكركم.
  • ملعقة كبيرة من زيت السمسم.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة كبيرة من زيت القرنفل.
  • سواك مطحون جيداً بحيث يكون بودرة.
  • ربع ملعقة صغيرة ملح طعام ناعم جداً.
  • معجون أسنان.

الطريقة:

يتم خلط جميع المكونات مع بعضها حتى تتجانس وتغسل الأسنان بفرشاة مخصصة لاستعمال الخلطة فقط، وتستخدم فرشاة أخرى لغسيل الأسنان بالمعجون.

فرشي أسنانك بالمزيج لمدة 3 دقائق للحصول على نتيجة مرضية ومع الاستمرار في الاستخدام مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً ستلاحظ تحول أسنانك إلى اللون الأبيض دون حدوث التسوس الذي يحدث نتيجة استخدام الخلطات الخاطئة لتبييض الأسنان فهي تعطي نتيجة فورية ولكنها مؤقتة وتتسبب تآكل طبقة المينا التي تحمي الأسنان فيحدث التسوس.

بعد استخدام الخلطة قومي بتفريش الأسنان باستخدام الفرشاة الأخرى ومعجون الأسنان المناسب لأسنانك.

يجب أن تضع في اعتبارك أن كل أسنان لها درجة من اللون الأبيض هو لونها الطبيعي ولا يمكن تغيير هذا اللون لأنه يعود إلى عوامل وراثية وجينية، ولكن الخلطات والوصفات الطبيعية تساعدك في استعادة لون الأسنان الأصلي مرة أخرى وسترى الفارق الكبير بنفسك بعد استخدام هذه الوصفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.