التخطي إلى المحتوى
خمسة أشخاص فرحوا لرحيل محمد يوسف عن الأهلي تعرف عليهم!
1177493-24585626-640-360

رحل محمد يوسف عن النادي الأهلي وتم تعيين فتحي مبروك مدربا مؤقتا للفريق، وجاء الرحيل وسط موجة من الخلافات خلف الكواليس بين الإدارة والمدرب محمد يوسف، لكن في النهاية كل شئ انتهى ويبدأ مبروك مهمة قيادة الفريق في فترة حرجة، ومع هذا الرحيل كان هناك حمسة أشخاص سعداء لرحيل يوسف عن تدريب النادي دعونا نعرفكم عليهم.

1177493-24585626-640-360

أول الأشخاص الذين فرحوا بهذا الرحيل هو اللاعب عماد متعب لأن متعب هو القشة التي قسمت ظهر البعير في العلاقة بين المدرب يوسف وإدارة النادي الأهلي حيث احتج يوسف على تمديد عقد متعب دون مشاورته.

أما الشخص الثاني الذي يشعر بالفرح والسعادة فهوة سيد معوض والذي ابقاه محمد يوسف طويلا على دكة البدلاء ولم يشركه في المباريات الأخيرة وبرحيله يعتقد معوض أنه سيعود للمشاركة أساسيا في الفريق.

واللاعب الثالث الذي يشعر بالسعادة هو سعد سمير فلم يعد له وجودا أساسيا في الفريق واعتمد المدرب يوسف على لاعبين آخرين بدلا من سمير ومنهم وائل جمعة ورامي ربيعة وكذلك محمد نجيب وكأن سعد غير موجود.

سيد حمدي يشعر أيضا بسعادة غامرة، فقد بقي على دكة البدلاء في عهد يوسف ونسيته الجماهير بعدما كان معشوقها لفترة طويلة.

أما أحمد شكري فهو خامس لاعب يشعر بالسعادة لرحيل محمد يوسف ولسبب نفسه فقد بقي شكري على مقاعد البدلاء وفقد كل البريق الذي كان يتمتع به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.