التخطي إلى المحتوى
استخدام الحمامات بعد الساعة العاشرة مساء يعرضك للمسائلة القانونية.. اغرب المخالفات حول العالم
استخدام الحمامات بعد الساعة العاشرة مساء يعرضك للمسائلة القانونية.. اغرب المخالفات حول العالم

يعج العالم بالكثير من العادات والتقاليد الغريبة التي يمكن أن تراها، ولكن هل تعلم انه يعج أيضا بالكثير من القوانين والضرائب و المخالفات الغريبة التي قد تسمع عنها، ونستعرض الآن اغرب المخالفات التي قد تعاقب عليها في  بعض دول العالم.

اغرب المخالفات والقوانين في دول العالم

  1. الشوكلاتة

هل تعلم أن تناول الشوكولاتة ممنوع للمرأة في بريطانيا، حيث كان هناك قانون في القرن التاسع عشر بمنع المرأة من تناول الشوكلاته في وسائل النقل العامة، إلا انه الغي فيما بعد.

  1. الملابس الداخلية

يعاقب القانون التايلاندي من يخرج من منزله دون ارتداء ملابس داخلية بدفع غرامة وقد يسجن في حال تكرارها.

  1. الكلاب

هل تعلم أن من اغرب المخالفات في العالم، أنك قد تتعرض للسجن في حال قيامك بتعبيرات قبيحة وعابسة للكلاب، وقد تفرض عليك غرامة مالية، وذلك في ولاية اوكلاهوما الأمريكية.

  1. العلكة

يعتبر مضغ العلكة في أي دولة أمر عادي، ولكن في سنغافورة قد يعرضك للسجن، حيث يوجد قانون في سنغافورة يحظر مضغ العلكة و يحظر استيرادها منذ عام 1992، والحالة الوحيدة المسموح فيها مضغ العلكة وهى علكة النيكوتين ومن خلال وصفة طبية، كما أن هناك غرامة في حال بصقها في الشارع قد تصل إلى 500 دولار.

اقرأ أيضا:-

  1. التلفزيون

هل تعلم أنه في حال امتلاك تلفزيون قد يفرض عليك ضريبة، ففي دولة فنلندا تفرض ضريبة على من يمتلك تلفزيون، بينما في السويد تدفع ضريبة على من يشاهد التلفزيون تصل إلى 1300 كرون.

6.  الحمامات

ممنوع استخدام أو تنظيف الحمامات بعد الساعة العاشرة مساء، ومن يخالف ذلك قد يتعرض للمسائلة القانونية، وذلك فى سويسرا، حيث يمنع استخدام الحمامات بعد الساعة العاشرة مساء لان استخدام السيفون يسبب إزعاج للسكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.