التخطي إلى المحتوى
هذه هي أفضل خمسة هواتف ذكية في العالم

هل فكرت يوما ما هو أفضل هاتف في العالم وما هي الميزات التي يوفرها كل هاتف عن الآخر إنه سؤال صعب، فهناك ميزات فريدة ربما توجد في هاتف ولا توجد في آخر والعكس صحيح الأمر الذي يجعل المقارنة أمرا صعبا للغاية خاصة في مجال الهواتف الذكية التي تشهد منافسة حادة.
سنحاول اليوم أن نقدم لكم أفضل خمسة هواتف ذكية في العالم بناء على عدة معايير وما يميز كل هاتف عن الآخر. ويبدو تركيز الناس هذه الأيام في البحث عن هواتف تكون بطارياتها ذات جودة عالية خاصة في ظل الكم الهائل من التطبيقات التي يقوم كل شخص بتحميلها على جهازه والاستخدام الدائم للجهاز كما يبحث الكثيرون عن أجهزة مزودة بكاميرات ذات جودة عالية.
الآن لنبدأ بهذه الأجهزة وهي مرتبة من الأفضل إلى الأقل تفضيلا

  1. جهاز آيفون  آيفون 5 إس Apple iPhone 5s:

حاولت شركة أبل أن تجعل من هذا الهاتف الأفضل في العالم وبالفعل نجحت في ذلك فهو الهاتف الأكثر حرفية من ناحية التنصيع والتصميم وكذلك الخدمات المتوفرة والتطبيقات التي يمكن الوصول إليه، والأهم أنه يتمتع بكاميرا عالية الجودة، والكثير من الملحقات الأخرى.
2

2. إتش تي سي وان HTC One
البعض يتوقع أن يكون هاتف جالكسي هو ثانيا لكن هذه مفاجأة حقا، فهاتف اتش تي سي وان هو هاتف عملاق ويجعل منه هيكلا المعدني تحفة تقنية بامتياز
وشاشته عالية الوضوح بقياس خمس بوصات محببة جدا لمستخدي هذا الهاتف الرائع وكاميرته لا تقل جودة عن كاميرا هاتف آيفون.
3

 3. إل جي جوجل نيكسوس 5 LG / Google Nexus 5
هذه الهاتف احتل مكانة متميزة بين المستخدمين لان تصميمه فريده من نوعه وشكله بالغ الروعة ويملك هذا الهاتف خاصية غير متوفرة في أي نوع آخر من الهواتف الذكية وهي ربطه مباشرة بشركة جوجل ويحصل الهاتف على الدعم من جوجل نفسها وليس من الشركة المصنعة.
1

4. نوكيا لوميا آيكون Nokia Lumia Icon
يبدو أن الحظ السئ يلاحق شركة سامسونج هذه المرة، فهاتف نوكيا لوميا آيكون تفوق على هواتف جالكسي رغم أنه يعمل بنظام تشغيل ويندوز وليس أندرويد.
وصنعت نوكيا هذا الجهاز بشكل نوعي ومتميز وزودته بكاميرا تصل جودتها إلى 20 ميجا بكسل وبإمكانها التقاط أفضل الصور على الإطلاق.

5
5. سامسونج جالاكسي إس5 Samsung Galaxy S5:
أهم إصدارات سامسونج حتى الآن هو هاتف جالكسي اس 5 لكنه جاء في ذيل قائمة الترتيب العالمي للهواتف الذكية، لكنه يبقى خامس أفضل هاتف ذكي في العالم، وربما افتقد للمراتب المتقدمة بسبب سمكه الأكثر قليلا وأثقل من طرازه السابق. لكنه ايضا هاتف ممتاز ومضاد للمياه والغبار، وشاشته تعمل بالصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء AMOLED ما يجعل الشاشة في قمة الروعة ومعالجه سريع جدا.6

قد يهمك أيضا

التعليقات