اعرف لجنتك الانتخابية فى الانتخابات الرئاسية 2014 بالرقم القومى

اعرف لجنتك الانتخابية فى الانتخابات الرئاسية 2014 بالرقم القومى

ايام قليلة وتبدا الانتخابات الرئاسية فى مصر 2014 انتخابات اختيار رئيس مصر المقبل بعد ثورة 30 يونيو ورحيل وعزل الرئيس السابق محمد مرسى وتعيين عدلى منصور رئيس مؤقت للبلاد . حيث من المنتظر ان تجرى الانتخابات الرئاسية فى مصر يوم 26 و 27 مايو 2014 فى نهاية الشهر الحالى مايو 2014 .

وبدءا من يوم 15 مايو يقوم المصريون بالخارج لمدة اربعة ايام من التصويت وادلاء اصواتهم من الخارج فى السفارات المصرية بكل دولة .

ونقدم لكم عبر موقعنا مصر فايف لجميع الناخيبين فى مصر حيث يبحث الكثير عن ارقام واماكن لجانهم الانتخابية الذى سيقومون بالاداء باصواتهم بها حيث نعرض لكم عبر هذا الموضوع الموقع الرسمى للجنة العليا للانتخابات لمعرفة لجنتك الانتخابية من خلال الرقم القومى الخاص بكل ناخب المكون من 14 رقم والدخول على الموقع وادخال الرقم فى الخانة المخصص لها والضغط على زر بحث وستظهر لكم كافة البيانات الخاص بكم حول اللجنة الانتخابية التابع لجميع الناخيبين فى جميع محافظات الجمهورية.

الاستعلام عن اللجنة الانتخابية

كما يمكن لجميع الناخيبين معرفة رقم كشوفهم ولجنتهم الانتخابية عن طريق الموبايل عن طريق ارسال رسالة  تحتوي على الرقم القومي على رقم 5151 او الاتصال برقم 140

يذكر ان المرشحين للانتخابات الرئاسية فى مصر يتنافس عليها مرشحان فقط حسبما اعلنت اللجنة العليا للانتخابات وهم عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي

واليكم رابط موقع اللجنة العيا للانتخابات لمعرفة لجنتك الانتخابية بالرقم القومي .

موقع اللجنة العليا للانتخابات