التخطي إلى المحتوى
وزارة الشباب والرياضة تُعلن عن موعد المرحلة الثانية من مبادرة “دراجتك صحتك”
مبادرة دراجتك صحتك

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية عند تفاصيل المرحلة الثانية من مبادرة “دراجتك صحتك!” والتى أطلقت رسميًا فى بداية العام الجاري، وتهدف مبادرة وزارة الشباب والرياضة الجديدة إلى توفير  1000 دراجة في المرحلة الأولى بسعر مدعم للمواطنين، وذلك لنشر ثقافة ممارسة الرياضة بشكل عام بين الشباب المصرى، و ثقافة ركوب الدراجات بشكل خاص في مصر، وخلال هذا المقال سوف نعرض لكم التفاصيل التى أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة المصرية عن المبادرة ومواصفات الدراجات وأسعارها.

مبادرة دراجتك صحتك

والبداية مع إعلان وزارة الشباب والرياضة عن رابط حجز نوعين من الدراجات من ماركة Phoenix، بخصم 25%، وذلك من خلال الدفع النقدى الكاش داخل مركز شباب الجزيرة بالقاهرة، أو بواسطة التقسيط من خلال البنك المشارك في المبادرة وهو بنك القاهرة، وفى خلال أقل من ساعتين تم الانتهاء من حجز المرحلة الأولى وبيع كافة الدراجات المعروضة فى المبادرة، مما دفع الوزارة إلى استكمال المبادرة فى مراحل تالية.

وتسلم الدراجات المحجوزة والمباعة خلال المبادرة بشهادة ضمان إضافية لمدة عام ضد عيوب الصناعة، مع وعد من وزارة الشباب والرياضة بإتاحة خدمات ما بعد البيع بمصنع قادر للصناعات المتطورة في مدينة نصر.

فتح باب الحجز للمرحلة الثانية من مبادرة دراجتك صحتك

وفي المرحلة الثانية من مبادرة “دراجتك صحتك” التي تم الإعلان عنها بالأمس، سوف يتم فتح باب الحجز الخاص بها أمام المواطنين على البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة المصرية للحجز وشراء الدراجات المدعمة بداية من يوم الخميس المقبل 6 أغسطس!. وقامت وزارة الشباب والرياضة بطرح نوعين من الدراجات فى هذه المرحلة وهما كالتالى:

الدراجة الأولى ضمن مبادرة “دراجتك صحتك”، من نوع الدراجات الجبلي موديل Phoenix 2605، وهي صالحة للاستخدام في الطرق الممهدة والغير ممهدة، و مقاس الدراجة هو 26، وتتاح بسعر  1932 جنيه مصرى.

الدراجة الثانية ضمن مبادرة “دراجتك صحتك” موديل Phoenix A55، وهي مخصصة للطرق الممهدة، ومقاس الدراجة هو 28 وتتاح بسعر 2362 جنيه مصرى.

وعلى المهتمين بالمبادرة المتابعة لمعرفة مزيد من التفاصيل والحجز من خلال بوابة وزارة الشباب و الرياضة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.