التخطي إلى المحتوى
قرار هام من البنك المركزي بشأن إجازة عيد الأضحى وتعطيل البنوك
إجازة عيد الأضحى وتعطيل البنوك

أعلن منذ قليل البنك المركزي المصري عن موعد إجازة عيد الضحى المبارك لجميع البنوك الرسمية في الدولة المصرية، حيث أكد أنه قد تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك في مصر اعتباراً من يوم الخميس القادم الموافق 30 يوليو 2020 وحتى يوم الاثنين من الشهر التالي الموافق 3 أغسطس على أن يتم استئناف العمل وعودة جميع العاملين مع بداية يوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس 2020.

البنك المركزي وإجازة عيد الأضحى وتعطيل البنوك

وجاء قرار البنك المركزي اليوم بمنح جميع العاملين بالبنوك إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك، حيث قرر غلق البنوك لمدة خمسة أيام متتالية.

إجازة عيد الأضحى وتعطيل البنوك
إجازة عيد الأضحى وتعطيل البنوك

وكان رئيس مجلس الوزراء قد أعلن عن منح جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة المصرية إجازة بمناسبة عيد الأضحى المبارك من يوم الخميس وحتى يوم الاثنين الموافق 3 أغسطس، وهنأ سيادته جميع المصريين بالعيد، وأكد سيادته أنه سوف يتم منح الإجازة لجميع العاملين بالإدارات المحلية وشركات القطاع العام وغيرها  من الشركات التابعة للدولة المصرية.

اقرأ أيضاً

ومن جانبه أكد وزير القوى العاملة الدكتور ” محمد سعفان” أنه سوف يتم منح جميع العالمين بالقطاع الخاص إجازة من يوم الخميس القادم وحتى يوم السبت وتكون مدة الإجازة ثلاثة أيام متتالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.