التخطي إلى المحتوى
الصحة : تراجع كبير في أعداد المصابين والوفيات.. أخر مستجدات كورونا في مصر
وزيرة الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان التقرير اليومي عن إصابات كورونا المستجد (كوفيد – 19) في مصر ليوم الأحد الموافق 19 يوليو 2020، حيث شهد الأحد انخفاض جديد في أعداد المصابين بوباء كورونا المستجد عن يوم السبت بمقدار 92 إصابة، وسوف نتناول في السطور التالية أخر مستجدات كورونا في مصر من حيث عدد المصابين وعدد الوفيات وعدد من تم شفاؤهم من ذلك الوباء اللعين.

انخفاض جديد في أعداد مصابي كورونا ليوم الأحد 19 يوليو 2020:-

أعلنت وزارة الصحة والسكان التقرير اليومي بشأن وباء كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث شهد أمس الأحد  انخفاض في أعداد المصابين بوباء كورونا المستجد، حيث تم تسجيل 603 حالة جديدة مصابة بوباء كورونا بعد ثبت من نتائج التحاليل المعملية لها بالإيجابية تجاه وباء كورونا المستجد، وذلك بانخفاض مقداره 95 إصابة عن يوم السبت الموافق 18 يوليو 2020.

وأشارت وزارة الصحة في البيان الصادر منها منذ عن أخر مستجدات كورونا في مصر إلى أنه تم شفاء نحو 512 مصاب بعد تحول نتائج التحاليل المعملية لهم من الإيجابية إلى السلبية، ليرتفع إجمالي أعداد المتعافين من وباء كورونا المستجد حتى الاحد 19 يوليو 2020 إلى نحو 28380 حالة.

كما شهد الأحد انخفاض جديد في أعداد حالات الوفاة، حيث بلغ عدد الوفيات نحو 51 حالة وفاة بالمقارنة ليوم السبت والتي بلغت فيها أعداد الوفيات نحو 63 حالة وفاة.

الصحة : تراجع كبير في أعداد المصابين والوفيات.. أخر مستجدات كورونا في مصر 1

وهناك تفاؤل كبير من المواطنين أن تشهد الأيام المقبلة مزيداً من الانخفاض في أعداد المصابين بوباء كورونا لتعود الحياة إلى طبيعتها قبل اجتياح وباء كورونا المستجد أغلب دول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.