التخطي إلى المحتوى
ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2020 خلال ساعات قليلة برقم الجلوس وروابط رسمية ويمكنكم التسجيل الآن
ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2020 خلال ساعات قليلة برقم الجلوس وروابط رسمية ويمكنكم التسجيل الآن

أصبحت نتيجة الثانوية العامة 2020 هي الهم الأكبر الآن لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوية بقسمية الأدبي والعلمي، وخاصة بعد انتهاء امتحانات الشهادة الثانوية بقسميها الأدبي والعلمي، بل إنها تشكل هماً كبيراً أيضاً لأولياء الأمور، وكل أب أو أم يتمنى لإبنه أو ابنته دخول إحدى كليات القمة، فالثانوية هي التي ستحدد مصير الطلاب، وهي التي سترسم مستقبله.

نتيجة الثانوية العامة 2020

وعقب انتهاء امتحانات الثانوية بدأ الجميع يتساءل عن موعد إعلان النتيجة بشكل رسمي، وسط انقسامات بين الطلاب وأنباء هنا وهناك، ولكن  الدكتور طارق شوقي حسم هذا الأمر منذ قليل في بيان رسمي نشرته الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء المصري، كما هو موضح بالصورة التالية.

ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2020 خلال ساعات قليلة برقم الجلوس وروابط رسمية ويمكنكم التسجيل الآن 1
نتيجة الثانوية العامة 2020

ولمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور 2020، اترك رقم جلوسك في تعليق، كما يمكنكم الإضطلاع على النتيجة مباشرةً من خلال التسجل أو الروابط التالية.

روابط مباشرة لـ نتيجة الثانوية العامة 2020 

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
موقع اليوم السابع والتسجيل الآن
بوابة الثانوية العامة

كما يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة من موقع اليوم السابع، والذي يمتلك حصرياً حق الحصول على النتيجة مجاناً من خلال الدخول لهذا الرابط ، وذلك كما في الفيديو أسفل الخبر، كما سيتم اعتماد النتيجة في تمام العاشرة ونصف صباح اليوم، وإتاحتها عبر المواقع الرسمية في الثانية ظهراً.

هذا وقد أكد حجازي في وقت سابق أن نتيجة الثانوية العامة 2020 الدور الأول لن يتم إعلانها ولن تظهر قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك لأن أيام العيد ستكون إجازة للمصححين، وأنه بعد انتهاء الإجازة سيتم عودة مقدري الدرجات والمصححين للعمل لإتمام عملية التصحيح ورصد الدرجات، ثم إعلان النتيجة رسمياً.

قد يهمك أيضاً:
نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس غداً
تصريحات هامة للأوقاف حول عودة صلاة الجمعه بالمساجد
مقتل مصريين اثنين رمياً بالرصاص على يد سعودي صاحب العمل
تقارير الصحة تكشف 3 دلائل تؤكد قرب زوال كورونا من مصر

هذا وقد بدأت امتحانات الشهادة الثانوية في الحادي والعشرين من يونيو الماضي، وانتهت الحادي والعشرين من يوليو للعام الجاري، وسط إجراءات احترازية مكثفة من الصحة والتربية والتعليم ووزارات أخرى من أجل إتمام الإمتحانات على أكمل وجه، ولمعرفة النتيجة فور ظهورها يمكنكم ترك تعليق بالخبر لمعرفتها فور ظهورها، كما يمكنكم الإطلاع عليها بشكل مباشر من خلال موقعنا مصر فايف.

ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2020 خلال ساعات قليلة برقم الجلوس وروابط رسمية ويمكنكم التسجيل الآن 2
نتيجة الثانوية العامة 2020 | التربية والتعليم تحسم الجدل حول موعد النتيجة “قبل العيد أم بعده” اترك رقم جلوسك

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.