التخطي إلى المحتوى
سيارات فيات تيبو الإيطالية التي تتميز بالأناقة والجاذبية
سيارات فيات تيبو الإيطالية

أثبتت سيارات فيات تيبو الإيطالية تواجدها في السوق المصري خلال الأعوام الثلاثة الماضية. حيث تعتبر سيارة عائلية متوسطة الحجم عملية للأسرة المصرية. تميزت السيارة الإيطالية بالأناقة والجاذبية في التصميم الخارجي مع مواكبة التقدم التكنولوجي  من خلال إصداراتها المختلفة والتي أهلتها للمنافسة في السوق المحلي إنطلاقاً الى السوق العالمي.

مواصفات فيات تيبو

تأتي فيات تيبو Sedan بالإصدارين تيبو Base وتيبو High Line. يأتي الإصدارين بمحرك قوة 1600 سي سي مكون من أربع إسطوانات (110 حصان و 152 نيوتن.متر) متصل بصندوق تروس مكون من 6 سرعات مع إمكانية توزيع اليكتروني للفرامل EBD وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP ونظام فرامل مانعة للازلاق ABS ونظام إيموبليزر ضد السرقة وأكثر ما يميزها هو مساحة الشنطة الخلفية التي تبلغ 520 لتر.

تتميز تيبو Base بالعجلات ذات الـ 16 بوصة ووسادتين هوائيتين للحماية وشاشة لمس و بلوتوث، بينما تتميز تيبو High Line بالعجلات ال 17 بوصة و6 وسائد هوائية للحماية وكاميرا وحساسات خلفية وإمكانية طي المرايات الجانبية كهربائياً ومصابيح أمامية حساسة للإضائة. تتميز أيضا بتسارعها من وضع السكون 0 كم/ ساعة الى 100 كم/ ساعة في وقت قصير جداً يصل الى 11.2 ثانية.

إنها حقاً سيارة رائعة فقد حققت نجاحاً كبيرا في السوق المحلية خاصةً عند الإنتهاء من تنفيذ اتفاقية الشراكة التركية مطلع يناير 2020، والتي ساهمت في تخفيض سعر السيارة بمبالغ مختلفة تصل إلى 23 ألف جنيه. نتوقع جميعا أن يحصل موديل 2021 الذي تم الكشف عنه منذ أيام قليلة عبر شركة دينامكس الوكيل الحصري لسيارات فيات في مصر على مبيعات عالية والحفاظ على النجاح التي حققته تلك السيارة الرائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.