التخطي إلى المحتوى
استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020 وطريقة السداد الإلكتروني
أعرف فاتورة التليفون الارضي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات we عن قيامها بإصدار فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2020 وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإصدار فاتورة التليفون الأرضي كل ثلاثة أشهر وذلك في اليوم الخامس عشر منه، مع أعطاء المواطنين فترة سماح لدفع فاتورة التليفون الأرضي حتى اليوم الـ 20 من الشهر التالي، ثم بعدها يتم تحويل التليفون الأرضي إلى استقبال المكالمات فقط.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2020:-

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات we أمام عملاؤها الحاليين والمستقبلين للراغبين في معرفة فاتورة التليفون الأرضي أكثر من طريقة للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات على شبكة الإنترنت، حيث يتم إدخال كود المنطقة، ثم رقم التليفون ثم عرض، لكي يتم عرض الفواتير.

كذلك فقد أتاحت الشركة المصرية للاتصالات طريقة أخرى للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي وهى الاتصال من أي تليفون أرضى على الرقم 111.

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي:-

يمكن سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي بأكثر من طريقة إما عن الموقع الإلكتروني الرسمي السابق للشركة المصرية للاتصالات وأختر السداد الإلكتروني وقم باتباع الخطوات اللازمة لعملية السداد الإلكتروني،  أو من خلال خدمة فوري المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية، أو عن طريق فروع الشركة المصرية للاتصالات المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وفي الآونة الأخيرة زادت عملية الاشتراك بخطوط التليفون الأرضي الثابت وذلك بسبب وباء كورونا المستجد (كوفيد – 19) وما نتج عنه من عملية عزل منزلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.