التخطي إلى المحتوى
“التقرير اليومي” انخفاض جديد في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الأحد 12 يوليو وارتفاع جديد بالوفيات
"التقرير اليومي" انخفاض جديد في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم 12 يوليو وارتفاع بأعداد الوفيات

أعلنت وزارة الصحة المصرية منذ قليل عن تقريرها اليومي بشأن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من يوليو الجاري، وذلك وفق خطة الوزارة والتي أعلنتها منذ بداية الأزمة وحتى الآن، حيث أكدت أنها تطلع المصريين أول بأول على كافة تطورات فيروس كوفيد 19 بالبلاد، كما أن الأعداد التي تعلنها الوزارة هي مجمل الأعداد التي يتم اكتشافها في جميع أنحاء البلاد عن طريق فرق الرصد والترقب المتواجدة بجميع المحافظات.

انخفاض جديد في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم وارتفاع الوفيات

ووفق التقرير اليوم، أكدت الصحة أنه تم تسجيل حالة تعافي جديدة 543 حالة تعافي جديدة اليوم فقط، وخرجت هذه الحالات من مستشفيات العزل الصحي بعد تلقيهم العلاج اللازم وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية، وبلغت أعداد المتعافين منذ بداية أزمة كورونا وحتى اليوم نحو 24419 حالة.

"التقرير اليومي" انخفاض جديد في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الأحد 12 يوليو وارتفاع جديد بالوفيات 1
“التقرير اليومي” انخفاض جديد في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم 12 يوليو وارتفاع بأعداد الوفيات

كما لوحظ في تقرير اليوم انخفاض جديد في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم، والتي بلغت اليوم نحو 912 حالة مقارنةً بـ923 بالأمس السبت، وبهذا يصل مجمل مصابي كورونا في مصر إلى 82070 حالة.

ووفق تقرير وزارة الصحة اليوم  على لسان المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور خالد مجاهد، فإنه تم تسجل 89 حالة وفاه جديدة اليوم فقط، بارتفاع كبير عن وفيات الأمس، ولتصل مجمل الوفيات حتى اليوم إلى 3858 حالة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.