التخطي إلى المحتوى
“نجم بيراميدز” يرفض التوقيع للزمالك ويتمسك بالانتفال لصفوف الأهلي
الأهلي والزمالك

يبدو بأن صفقة جديدة تطبخ على نار هادئة داخل أسوار النادي الأهلي خلال الساعات الجارية، وهذا بعدما كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين نجل نجم الأهلي السابق “ربيع ياسين” عن تفاصيل مفاوضات القلعة الحمراء مع نجم نادي بيراميدز والهداف البوركيني “إيريك تراروي”، مشددًا على كون نادي الزمالك قد حاول الدخول على الخط في تلك الصفقة ولكن اللاعب يفضل الانتقال لصفوف الأهلي.

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع إيريك تراروي

أكد الإعلامي “عمر ربيع ياسين” بأن نجم بيراميدز “إيريك تراروي” قد أبلغ وكيل أعماله برفضه حضور جلسة مفاوضات الزمالك مشددًا على رغبته في الانتقال لصفوف النادي الأهلي في موسم الانتقالات الحالي.

وقال ياسين خلال تقديمه لبرنامج “نمبر وان” على قناة النهار، بأن اللاعب قد تلقى عروض من عدة أندية داخلية وخارجية وعلى رأسها عرض الأهلي وعرض الزمالك، ورغبة اللاعب هي الذهاب لصفوف الأهلي، حيث وقع اللاعب على عقود انتقال للقلعة الحمراء في أكثر من مناسبة سابقة ولكن الصفقة لم تكلل بالنجاح.

إيريك تراروي قريب من ارتداء القميص الأحمر

قالت “عادل عبد الحميد” وكيل اللاعب البوركيني إريك تراوري مهاجم نادي بيراميدز بأن الأخير كان قد وقع على عقود انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي في أكثر من مناسبة سابقة، ولكن المفاوضات توقفت فجأة ولم تحدث الصفقة، مشددًا على كون اللاعب لديه رغبة كبيرة في الذهاب إلى القلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.