التخطي إلى المحتوى
مصادر بالتعليم تكشف موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020
نتيجة الثانوية العامة 2020

كشفت بعض الصحف المصرية صباح اليوم عن مواعيد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 في جميع المحافظات، مؤكدة بأن هناك مصادر داخل وزارة التربية والتعليم قد حددت موعد نهائي لإعلان النتائج بحسب رؤيتها للجدول الزمني للامتحانات وعمليات التصحيح والمراجعة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 في مصر

قالت صحيفة الوطن المصرية نقلًا عن مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم على حد وصفها، بأن إعلان نتائج الثانوية العامة سوف يكون عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، مشددة على كون الوزارة سوف تنتهي بشكل رسمي من عمليات التصحيح والمراجعة وأعمال الكنترول بالكامل قبل بدء إجازة عيد الأضحى التي ستكون في نهاية الشهر الجاري، لتصبح النتائج جاهزة للاعتماد والإعلان بشكل رسمي عقب نهاية إجازة العيد مباشرة.

قرارات جديدة بشان محاربة الغش في الثانوية العامة 2020

في سياق آخر، قالت وزارة التربية والتعليم بأن الدكتور “رضا حجازي” نائب وزير التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة قد أرسل منشور معمم إلى كل رؤساء لجان الامتحانات والمراقبين بشأن ضرورة محاربة الغش داخل لجان الثانوية العامة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم بأن هدفها من وراء إرسال تلك المنشورات والتنبيهات إلى كل العاملين في مجال الامتحانات بالثانوية العامة هذا العام هو محاول تحقيق امتحانات منضبطة للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب في مختلف مدارس الجمهورية.

الجدير بالذكر بأن ماراثون الثانوية العامة في مصر قد بدأ في يوم 20 يونيو الماضي وسط إجراءات مشددة من قبل الوزارة شملت اتخاذ كل الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.