التخطي إلى المحتوى
“11 شخص”.. الحكومة تعلن الحصيلة النهائية لضحايا شاطئ الموت بالإسكندرية
حادث الاسكندرية

كشفت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية اليوم عن تفاصيل وأعداد ضحايا “شاطئ النخيل”، تلك الحادثة التي عرفت إعلاميًا باسم “شاطئ الموت”، وتسبب في حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية.

أعداد ضحايا شاطئ الموت بالإسكندرية

أوضحت الجهات الرسمية في بيان رسمي لها عن وصول أعداد ضحايا شاطئ الموت بالإسكندرية إلى 11 شخص وقد تم حتى الآن انتشال 8 جثامين من مياه البحر، في حين لا زالت الجهود مستمرة من أجل وجود باقي الجثامين الآخرى بحسب ما تم الإعلان عنه من قبل إدارة السياحة والشواطئ في الإسكندرية.

وكانت إدارة الشواطئ قد أصدرت بيان رسمي لتوضيح تفاصيل الحادث مؤكدة بأنها التحقيقات لا زالت جارية من أجل كشف المزيد من التفاصيل حول هذا الحادث الأليم.

قرار بإغلاق الشواطئ في مختلف المحافظات

أشارت التقارير الإعلامية الصادرة صباح اليوم السبت الموافق 11 يوليو الجاري، إلى صدور تعليمات نهائية من قبل الإدارة المركزية للسياحة والمصايف لكل المسؤولين عن الشواطئ في الإسكندرية تحديدًا بشأن عدم تواجد المواطنين داخل الشواطئ خلال الفترة المقبلة تحت أي ظرف كان وذلك حرصًا على سلامة الجميع.

والجدير بالذكر بأن الحكومة المصرية كانت قد أعلنت في يوم 15 مارس الماضي عن إغلاق جميع شواطئ الإسكندرية والبالغ عددها نحو 61 شاطئ وذلك وسط مخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين بسبب التجمعات داخل تلك الشواطئ في الوقت الراهن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.