بعد المصالحة مرتضى وشوبير على الهواء مباشرة

بعد المصالحة مرتضى وشوبير على الهواء مباشرة

المستشار مرتضى منصور والكابتن أحمد شوبير ,ألد الأعداء فى الوقت الماضى , قبل مصالحة المشير عبد الفتاح السيسي لهما , عقب لقائه بوفد الرياضين , فى إطار حملته الإنتخابيه , التى تهدف إلى لقاء كل نجوم المجتمع والشخصيات العامة , للحصول على أكبر عدد ممكن من الأصوات , ويذكر أن السيسي أبلغ مرتضى وشوبير أثناء اللقاء برغبته فى انهاء الخلافات والبدء فى صفحة جديدة.

37874_1

وعلى حسب تصريحات المستشار مرتضى منصور فإن كابتن شوبير قد قام بتقبيل رأس منصور , وبدأ معا صفحة جديدة , يعلوها راية المحبة والآخاء , وهى لافته طيبة من المشير , بالإضافة إلى الرسالة الهامة التى منحاها هم الاثنين , لكل متخاصمين ليبدأوا صفحة جديدة وعفا الله عما سلف.

اللقاء المرتقب للأثنين ” مرتضى وشوبير “

الجمعة 2 مايو 2014 , فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة cbc tow  , هو الموعد المترقب لبرنامج انت حر , والذى يقدمه السيناريست والمنتج مدحت العدل , ويذاع البرنامج على الهواء مباشرة , كأول لقاء مباشر لهما على الهواء عقب المصالحة.

ومن المقرر أن لا يخوض منصور وشوبير فى أى تفاصيل سابقة , حتى لا يتم تعكير صفو الصفحة الجديدة التى فتحاها معا , بل سيكون الحديث رياضى , سياسى إلى حد ما , وبالطبع سيتناول البرنامج الحديث عن المشير السيسي , الراعى الأول للمصالحة.