التخطي إلى المحتوى
موعد تسليم بوكليت الاقتصاد والاحصاء والدين لطلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

تسلم طلاب الصف الثالث الثانوي بوكليت المجموعة الأولى من المواد التي لا تضاف للمجموع وهما مادتى الاقتصاد والاحصاء و التربية الدينية، جاء ذلك عقب أداء الطلاب امتحان مادة اللغة العربية في أول أيام مارثون الثانوية العامة يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020.

بوكليت الاقتصاد والاحصاء والتربية الدينية

وقررت وزارة التربية والتعليم بأن يتم تسليم الإجابة على بوكليت هذة المواد يوم الخميس 2 يوليو 2020، وأوضحت الوزارة أنه في حالة عدم تسليم الطالب للبوكليت في الموعد الذي حددته الوزارة يعتبر تقدير الطالب عدم اجتياز، مما يستوجب علي  الطالب دخول اختبار الدور الثاني بالدرجة الفعلية.

موعد تسليم بوكليت الاقتصاد والاحصاء والدين لطلاب الثانوية العامة 1
طلاب الثانوية العامة يتسلمون بوكليت الاقتصاد والاحصاء

كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد قرر حذف المواد التي لا تضاف إلى المجموع من جدول امتحانات الثانوية العامة، وذلك تسهيلاً علي الطلاب في ظل أزمة فيروس كورونا والتقليل من التواجد في اللجان في إطار حرص الحكومة علي الحد من التجمعات.

ونص قرار الوزير أن يتم تسليم الطلاب بوكليت هذه المواد داخل لجان الامتحانات، على أن يقوم الطلاب بحل البوكليت في المنزل وإعادة تسليمها مرة أخرى في المواعيد المقررة.

إقرأ أيضًا
ما هي عقوبة الطالب الذي يتسبب في الإخلال بنظام امتحانات الثانوية العامة؟

جدير بالذكر أن المجموعة الثانية من بوكليت المواد التي لا تضاف للمجموعة وهي مادة التربية الوطنية سيتم تسليمها للطلاب يوم 14 يوليو عقب أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، علي أن يتم تسليم الإجابة علي البوكليت يوم الثلاثاء 21 يوليو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.