التخطي إلى المحتوى
فيديو| خلال بث مباشر مراسلة صحفية لقناة تلفزيوينة تتعرض لسطو مسلح
مراسلة صحفية لقناة تلفزيوينة تتعرض لسطو مسلح

تحولت مراسلة صحفية لقناة “سي إن إن برازيل” فجأة من ناقلة لخبر صباح السبت في أحد شوارع سان باولو ببث مباشر عن ليلة من المطر الشديد في المدينة، إلى خبر خطف الاضواء وانتشر عبر مختلف مواقع التواصل الغجتماعي ووسائل إعلام محلية، حيث وأثناء نقلها للخبر ببث حي ومباشر تعرضت مراسلة القناة وتُدعى برونا ماكيدو، لحادث سطو مسلح ، عندما اقترب منها لص أثناء بثها لخبر مباشر وهو يرتدي قبعة على راسه وبيده سكين وطلب منها أن تسلمه هاتفها المحمول بسرعة، فانصاعت المراسلة البالغة 27 سنة، وسلمته ما طلب.

مراسلة صحفية لقناة تلفزيوينة تتعرض لسطو مسلح

فيديو| خلال بث مباشر مراسلة صحفية لقناة تلفزيوينة تتعرض لسطو مسلح 1
مراسلة صحفية لقناة تلفزيوينة تتعرض لسطو مسلح

التفاصيل

ولم يكتف اللص بهذا القدر بل وطلب من الصحفية الابتعاد عن مساحة التصوير بعض الشيء فامتثلت أيضًا، وطلب وسط دهشة واستغراب منها أن تسلمه الهاتف المحمول الآخر الذي بحوزتها، وكانت دهشتها من كيفية علمه بان لديها هاتف آخر كان في جيبها وغير ظاهر للعيان.

ويبدو ان اللص الفار وتسعى الشركة للقبض عليه كان يعلم مسبقًا بأن مراسلي القناة يحملون جهازي محمول عادة، أحدهما للاتصالات الشخصية العادية، والثاني مخصص للتواصل مع القناة والعاملين فيها، وهذا ما دعا الشرطة للاعتقاد بأن اللص تابع لجماعة من اللصوص المحترفين ويملكون الخبرات في هذا المجال.

وفيما كان زميل المراسلة المذيع الذي يذيع الخبر ويتحدث معها من الاستوديو لم يكن ليدرك حقيقة ما يراه أمامه إلا حين فرّ اللص هاربًا من مكان الحادثة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.