التخطي إلى المحتوى
التموين : إضافة سلعة جديدة على البطاقات التموينية بخصم 50% عن سعرها بالاسواق
اضافة سلعة جديدة على البطاقات التموينية

تعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية جاهدة على توفير كافة احتياجات المواطنين من مختلف أنواع السلع وبأسعار تقل عن مثيلاتها بالاسواق بما يصل إلى 25%، ومع بدء قيام الحكومة باتخاذ ما يلزم من اجراءات احترازية لمنع نفشي وباء كورونا المستجد بين المواطنين، ومن بين تلك الاجراءات الاحترازية هو إلزام المواطنين بارتداء الكمامة حيث ثبت أنها تعمل على الوقاية من الاصابة بوباء كورونا المستجد بنسبة تصل إلى 95%، بالاضافة إلى أن قرار مجلس الوزراء قد نص صراحة على توقيع غرامة مالية على الأفراد الممتنعين عن ارتداء الكمامة قدرها 4000 جنيه.

التموين تعلن إضافة الكمامة القماشية على البطاقات التموينية بسعر أقل من مثيلاتها بالاسواق بنسبة 50%:-

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه تبذل قصارى جهدها لتوفيرالكمامات القماشية لتكون ضمن السلع التموينية التي يحصل عليها المواطن بالبطاقة التموينية بسعر يتراوح ما بين 9.25 جنيه أو 9.50 جنيه أو 10 جنيه، وهو سعر يقل عن مثيلاتها بالاسواق بنسبة 50%، حيث أنها تباع بالاسواق بسعر 20 جنيه.

وأشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنها هدفها من ذلك هو حماية المواطنين من الاصابة بوباء كورونا المستجد خاصة وأنه من الامراض المتوطنة وأنه من الممكن أن يظل فترات طويلة قد تصل لسنوات حتى يتم الوصول إلى لقاح يمنع الاصابة به.

وأضافت بأن الكمامات القماشية التي سوف توفرها وزارة التموين على البطاقات التموينية ستكون سلعة اختيارية وللمواطن حرية الحصول عليها أو الامتناع عن شراؤها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.