تفاصيل تعيين فتحى مبروك تدريب نادي الأهلى مؤقتا

تفاصيل تعيين فتحى مبروك تدريب نادي الأهلى مؤقتا
فتحى مبروك

بعد إجتماع إدارة نادي الأهلى حول الإستقالة التي تقدم بها مدربه محمد يوسف و الذي تأهل هذا الأسبوع لدور مجموعات كأس الإتحاد الإفريقي عقب تعادله أمام الفريق الدكالي الدفاع الحسني الجديدي و ذلك بمجموع 2 هدفان مقابل 2 هدفان و لكن تسجيل هدف للأهلى في ملعب الدفاع الحسني الجديدي في المغرب في اللحظات الأخيرة من المباراة حيث كان قاب قوسين من الخروج النادي من البطولة .

تفاصيل تعيين فتحى مبروك تدريب نادي الأهلى مؤقتا
فتحى مبروك

و كان نادي الأهلى قد أعلن أنه تم قبول طلب محمد يوسف بإستقالته من مهام تدريب الفريق .

و بعدها تم تعيين الكابتن فتحى مبروك مديرا فنيا و ذلك مؤقتا لفريق القرن على أن تسفر الأيام المقبلة عن تعيين مدرب جديد للفريق ، كما أن الكابتن فتحى مبروك سوف يقود نادي الأهلى حتى نهاية الموسم حسب ما نشرته إدارة الفريق  ، فيما أنه تم إبقاء كل شيء كما عليه بخصوص المناصب الأخرى كل من مساعد المدرب و أطباء الفريق و مدرب الحراس ، إلى أن يتم نهاية الموسم الحالي و إختيار طاقم جديد يقود النادي .

و قال المدير الفني الجديد لنادي الأهلى فتحى مبروك أنه سوف يبدأ العمل مع الفريق إبتداء من يوم غد و أنه سوف يقدم كل ما عنده للفريق ، و سوف تكون أول مباراة له هذا الأسبوع أمام سموحة .

كان هذا خبر قبول إستقالة محمد يوسف من منصبه و أيضا تعيين الكابتن فتحى مبروك مدير فني جديدا للفريق حتى نهاية الموسم الحالي 2013/2014 . و سوف يتم نشر أي تفاصيل جديدة تخص هذه القضية هنا …