التخطي إلى المحتوى
“بالفيديو والصور” مها أسامة فتاه مصرية 32 سنة تعرض نفسها للزواج في بث مباشر وتطلب عريس بشرط الجدية
مها أسامة

مها أسامة هي فتاه ثلاثينية كانت حديث السوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية، وذلك بعد قيامها بأمر ربما لا يخطر على بال أحد، وذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا، وما كان أحد يظن أن تبعات كوفيد 19 ستصل إلى هذا الحد، لأنها أكدت أن الأحداث الجارية هوي السبب الذي جعلها تقوم بهذا الفعل، ففي فيديو لايف لا يتعدى الثلاث دقائق على الفيس بوك  وبصفحتها الشخصية، عرضت الفتاه الثلاثينية نفسها للزواج بشرط أن من يقوم بالحديث معها حول هذا الأمر يكون جاداً.

مها أسامة فتاه مصرية 32 سنة تعرض نفسها للزواج في بث مباشر

ولا شك أن هذا الفيديو كان له تبعات على الفتاه، إلا أنها أكدت من خلاله أنها مدركة لذلك وقامت بدارسة الموقف جيداً قبل أن تتحدث وتخرج في اللايف الشهير الذي ربما أنه الأول من نوعه، وقالت مها خلال الفيديو أنه تعرض نفسها للزواج وتعلم أن القرار الذي اتخذته بهذا الشأن سيسبب لها مشاكل كثيرة، وأضافت أن الوضع الآن صعب ولا يوجد جيم ولا كافيه وكل شئ مغلق والدولة ترى أن هذا صواب ومن أجل حماية المصريين من فيروس كورونا.

انا مها اسامة عندى ٣٢ سنة . بعرض نفسي للجواز علي الفيس بوك. اللي مهتم يبعتلي علي الانبوكس. و اي سف او قلة ادب هاستخدم اجراء قانوني. و شكرا

Posted by Maha Elsayed on Friday, June 19, 2020

 

وأشارت مها أسامة إلى أن الدولة ترى ما تراه صحيح، وكل بني آدم يعمل ما يراه أنه صواب، مضيفة أنها لا تريد شئ سوى أن الشخص العريس الذي يريد الزواج منها والإرتباط بها يكون جاداً،  ويريد الزواج بالفعل، مشيرةً إلا أنها لم تفعل مثل البنات الأخرى وتقوم بارتداء ملابس غير محترمة على بعض التطبيقات، ولكنها أفضل وأعلى من ذلك ولا تريد إلا الزواج، ومن يرغب في ذلك يقوم بالحديث معها، وأردفت قائلة أنها لا تريد أن تتحدث عن نفسها كثيراً، ومن كان مهتماً بالفعل ويرغب في الزواج سيعرف كل التفاصيل، وسيعرف كيف يصل إليها.

مها أسامة وأولى تبعات طلبها لعريس عبر الفيس بوك

وبعد البث المباشر الذي عرضته مها، عبر حسابها الخاص بالفيس بوك، وعرضها الزواج، كان من أول تبعات قرارها هذا أن الشركة التي كانت تعمل فيها قامت بالإستغناء عنها، وذلك بسبب أنها طلبت عريس، وترى أنها لم ترتكب جرماً.

"بالفيديو والصور" مها أسامة فتاه مصرية 32 سنة تعرض نفسها للزواج في بث مباشر وتطلب عريس بشرط الجدية 1

"بالفيديو والصور" مها أسامة فتاه مصرية 32 سنة تعرض نفسها للزواج في بث مباشر وتطلب عريس بشرط الجدية 2
مها أسامة

وكتب مها أسامة في بوست جديد اليوم وبعد ساعات من طلبها لعريس على الفيس بوك، أنه خسرت عملها، لكنها تتوسم الخير في القادم إن شاء شاء، ولقى البوست الأخير تفاعلاً كبيراً وتضامناً معها على ما حدث لها.

"بالفيديو" مها أسامة فتاه مصرية 32 سنة تعرض نفسها للزواج في بث مباشر وتطلب عريس بشرط الجدية
“بالفيديو” مها أسامة فتاه مصرية 32 سنة تعرض نفسها للزواج في بث مباشر وتطلب عريس بشرط الجدية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.