التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار الطائرة الماليزية المفقودة وأنباء عن العثور على حطامها
اخر اخبار الطائرة الماليزية المفقودة

بعد محاولات البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة منذ ما يقرب من شهرين, اعلنت شركة استرالية تعمل في مجال التنقيب عن البترول والغاز والثروات المعدنية تحت الأرض, ان فريق العلماء العاملين بها تمكن من تصوير حطام لطائرة مفقودة يعتقد انه هو حطام الطائرة الماليزية المفقودة.

وقالت ان هذه الصور تم إلتقاطها في في منطقة خليج البنغال قرب شواطئ بنغلاديش الجنوبية وعلى بعد خمسة آلاف كيلو مترات من منطقة البحث التي يجرى فيها عمليات البحث عن الطائرة الماليزية منذ عدة اسابيع.

اخر اخبار الطائرة الماليزية المفقودة
اخر اخبار الطائرة الماليزية المفقودة

واظهرت هذ الصور حطام لمعادن مطابقة لتلك المعادن التي تستخدم في صناعة طائرات “بوينج 777”, مما يزيد من احتمالية ان يكون هذا الحطام هو بالفعل حطام الطائرة الماليزية المفقودة, في حين ان الشركة لم تأكد حتى الان ان هذا الحطام هو للطائرة الماليزية من عدمه.

على الجانب الاخر ذكر الفريق المكلف بالبحث عن الطائرة الماليزية المفقودة انه حتى الان لم يتم العثور عليها منذ ان اختفت من على شاشات الرادار في الثامن من مارس الماضي وعلى متنها 239 فردا كانت متجهه من ماليزيا الى الصين, ومن المنتظر ان تنشر الحكومة الماليزية تقريرها التي قالت انها سوف تصدره اليوم حول اختفاء الطائرة الماليزية المفقودة.

قد يهمك أيضا

التعليقات