اهم اخبار الدوري الانجليزي الخميس 1/5/2014

اهم اخبار الدوري الانجليزي الخميس 1/5/2014

بنقدم لكم اليوم اهم اخبار الدور الانجليزي  يوم الخميس الموافق 1/5 , تشمل الاخبار مدرب المان يونايتد الجديد , خسارة تشيلسي امس امام اتلتيكو و خروجهم .

اخر اخبار الدوري الانجليزي

خروج تشيلسي امام اتليتكو

خرج امس نادي تشيلسي من دوري أبطال اوربا امام فريق اتليتكو مدريد , بعدما تعادل تشيلسي على ملعب اتليتكو بنتيجة 0/0 , و في ملعب تشيلسي قام تشيلسي بحراز هدف الاولي في اول نصف ساعة من المباراة و اعتقد ان تشيلسي قد سيطر على المباراة و حفل الاهداف قام , الا ان قام اتليتكو بقلب المباراة على تشيلسي و الفوز بنتيجة 3/1 و الوصول الى النهائي .

اين دفاع تشيلسي

من المعروف على تشيلسي انه اقوي دفاع في الدوري الانجليزي و قد يكون في العالم , ذلك بسبب خطة مورينيو الذي يلعب بخطة دفاعية , قد سألت بعض الصحف الانجليزي اين دفاع تشيلسي و الذي ظهر امس بشكل غريب جدا , و قد وصف دفاع تشيلسي سابقا بالحافلة التي تقوم بحجب الشباك , و هي تحركت الحافلة حتى تفتح الطريقة للاتليتكو للعبور الى النهائي .

المباراة انتهت في دقيقة

قال مورينيو معلقا على مباراة امس ان المباراة حسمت في اقل من دقائق معدود , و هي بدء بعدما حدث التعادل بين الفريقين في الشوط الاول.

هدف توريس لم يأثر على اتليتكو

قال خط وسط فريق اتليتكو تياجو ان هدف توريس في اول الدقائق لم يأثر على حماس الفريق , بل ذاد من قوة الفريق و هدفه في الوصول الي النهائي.

هل تأمر لاعبي المان يونايتد على مويس

قد يعتبر هذا الموسم من اسوء المواسم التي لعبها فريق مانشيستر يونايتد و ذلك تحت قيادة مويس , و قد قامت ادارة الفريق بأقالة مويس ,و قامت بعض الصحف الانجليزي بأتهام لاعبي فريق مان يونايتد بالتأمر على مويس حتى يخرج من تدريب الفريق , و لكن رفضت الاعبين هذا الاتهامات