اخبار الزمالك اليوم الخميس 1/5/2014

اخبار الزمالك اليوم الخميس 1/5/2014

اهم اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 1/5/2014 ، حيث يلتقى فى السابعة بتوقيت القاهرة  اليوم الخميس نادى الزمالك مع نادى الاسماعيلى على استاد الاسماعلية فى مباراة مؤجلة من الاسبوع الـ 14 من مسابقة الدورى العام المصرى المجموعة الثانية وقد وصل الزمالك الى الاسماعلية امس الاربعاء .

نادى الزمالك

هزيمة  الزمالك من الاسماعيلى  بهدف

نتيجة مباراة الاسماعيلى والزمالك  فوز الاسماعيلى على نادى الزمالك بهدف نظيف ليرتفع رصيد الاسماعلى الى 30 نقطة  ويحتل المركز الثانى  وياتى نادى الزمالك فى المركز الربع  فى ترتيب المجموعة الثانية برصيد 28 نقطة

 

انتهاء الشوط الاول مباراة الاسماعيلى والزمالك 0/0

انتهى الشوط الاول بين الاسماعيلى ونادى الزمالك بالتاعدل السلبى 0/0  حيث كان الشوط الاول  متعادل فى كل الشئ الفرص والاداء  اصيب نجم الزمالك عمر جابر فى اول القاء  وتم تغيرة بنور السيد

الزمالك يستعين بفيديو لقاء الجيش لقهر الإسماعيلى

استعان الكابتن احمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى الزمالك بشريط مباراة الاسماعيلى والجيش والذى فاز فية الجيش على الاسماعيلى بنتيجة 2/3  وذالك حيتى يكون على علم بمستوى الفريق قبل مباراة اليوم فى السابعة مساء على استاد الاسماعلية حيث لقاء الاسماعليى والزمالك اليوم .

نور السيد يعود لتشكيلة الزمالك أمام الإسماعيلي اليوم

عاد نور السيد الى التشكيلة الاساسية لنادى الزمالك فى مباراة الاسماعيلى اليوم الخميس  حيث  يستم الدفع به  من بداية مباراة الزمالك والاسماعيلى اليوم على استاد الاسماعلية فى مباراة مؤجلة من الاسبوع ال14 من مسابقة الدورى المصرى .

الكرات الثابتة سلاح الزمالك أمام الإسماعيلي اليوم

فى اخر تدريب لنادى الزمالك امس  تم التركيز على الكرات الثابتة  على ان يكون من اهم اسلحة نادى الزمالك  فى مباراة الاسماعيلى اليوم   وسيكون مؤمن زكريا ومحمد إبراهيم هم من ينفذو  الكرات الثابتة فى مباراة اليوم  .

توقيت مباراة الاسماعيلى والزمالك

مباراة قمة المجموعة الثانية بين الاسماعيلى والزمالك اليوم  تعرف على موعد وتوقيت مباراة الاسماعيلى والزمالك اليوم  واهم  اخبار المباراة .

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

حراسة المرمي: عبد الواحد السيد.
خط الدفاع: محمود فتح لله وياسر إبراهيم ومحمد عبد الشافي وحازم إمام.
خط الوسط: مصطفى فتحي وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم وعمر جابر ومؤمن زكريا.
خط الهجوم: أحمد على.