التخطي إلى المحتوى
جدول مواعيد صرف مرتبات يونيو 2020 للعاملين بالدولة
مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2020

أعلنت وزارة المالية عن تقديم موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة بمناسبة ختام السنة المالية بحيث تبدأ عملية صرف مرتبات العاملين بالدولة أعتباراً من 15 يونيو الجاري وحتى 18 يونيو الجاري، وسوف تقوم وزارة المالية في وقت لاحق بإعلان جدول صرف مرتبات العاملين بالدولة، كما هو متبع كل شهر من خلال تقسيم الوزارات والمصالح الحكومية على عدة أيام منعاً للتكدس والازدحام أمام ماكينات الصراف الآلي.

أسباب تقديم موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يونيو الجاري 2020:-

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تقرر تبكير موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر يونيو الجاري وذلك بمناسبة قرب انتهاء السنة المالية للعام المالي الجاري 2019/2020.

واشار وزير المالية بأنه تقرر أنه تم تقسيم الوزارات والمصالح الحكومية على أربعة أيام وذلك خلال الفترة من 15 إلى 18 يونيو، على أن تكون وزارتي الداخلية والصحة في طليعة الوزارات التي تبدأ بعملية صرف المرتبات وذلك تقديراً لدورهم في محاربة وباء كورونا المستجد.

وأضاف وزير المالية بأنه تقرر البدء في صرف مرتبات العاملين في 17 وزارة وهيئة اعتباراً من يوم 15 يونيو الجاري، ثم 10 وزارات يوم 16 يونيو ، ثم 11 وزارة وهيئة يوم 17 يونيو، وأخيراً صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم 18 يونيو.

وناشد وزير المالية العاملين بالجهاز الاداري للدولة بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي وذلك للحفاظ على حياتهم من وباء كورونا المستجد، بالاضافة إلى ذلك فإن مرتبات العاملين ستكون متاحة في أي وقت بداية من تاريخ الاستحقاق.

جدول مواعيد صرف مرتبات يونيو 2020 للعاملين بالدولة 1

تحديث اليوم السبت 13 يونيو 2020:-

أيام قليلة ويبدأ صرف مرتبات شهر يونيو 2020، وذلك وفقاً للتقسيمه التي اعلنت عنها وزارة المالية من خلال الجدول السابق، وذلك منعاً للتكدس والتزاحم بين المواطنين على ماكينات الصراف الالي، خوفاً على حياة المواطنين من تفشى وباء كورونا المستجد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.