اخبار اليوم من جريدة الوطن السعودية الصادرة اليوم الخميس

اخبار اليوم من جريدة الوطن السعودية الصادرة اليوم الخميس
جريدة الوطن

ونستحضر آخر أخبار السعودية اليوم من جريدة الوطن الصادرة بتاريخ يوم الخميس 1 مايو وقراءة في أهم العناوين وبداية بأول خبر رياضي مرتقب هذا اليوم في نهائي الجوهرة وافتتاح الملعب الجديد في المباراة التي ستجمع بين النظيرين الأهلي والشباب ، وبحضور الملك الملك عبدا لله بن عبد العزيز هذا اللقاء بالمدينة جدة وسط حضور جماهيري كبير مساء هذا اليوم .

جريدة الوطن السعودية
جريدة الوطن

ويعد ملعب جوهرة الحديث من بين المعالم التي تعتز بها مدينة جدة والمملكة عامة إذ أنها تنضاف إلى أهم الملاعب المجهزة بأحدث التجهيزات التي ترقى إلى الجودة العالمية .

وبحسب تصريح وزير التربية التعليم فقد بات الإعلان عن برنامج تطوير وتحسين التعليم العام قريباً مؤكداً أن وزارته تقوم بمجهودات كبيرة من أجل تفعيل هذا البرنامج باعتبار المعلم الركيزة الأساسية في تحسين و تحصيل النتائج التعليمية الإيجابية للطلاب .

وقد دشن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز موقعاً أطلق عليه اسم ‘ تواصل ‘ وهو الموقع التابع للديوان الملكي يهدف إلى الاقتراب من المواطنين بشكل عام وتقديم خدمات بغاية في السهولة وكدى التأكد من وصول واستفادة كافة الشعب من خدمات المملكة .

صحياً فيستعد مستشفى الملك عبد الله في مدينة جدة لاستقبال حالات مصابة بفيروس كورونا ، وتأهبا لارتفاع نسبة الإصابة فيعيش المركز الطبي حالة من الاستنفار والعمل بشكل متواصل مع زيارة قامت بها  لجنة من الوزارة لتقف عند آخر الاستعدادات وتعزيز الجاهزية ، حيث تم الإعلان مجدداً عن وصول عدد الإصابات إلى 361 مع تسجيل 16 حالة جديدة ووفاتين ليضل العدد الإجمالي 107 حالة وفاة .

50 وحدة سكنية

 إقرأ أيضا:

اخبار اليوم من جريدة الرياض السعودية الصادرة اليوم الخميس