معلومات هامة بخصوص اختبارات محكمة استئناف القاهرة

معلومات هامة بخصوص اختبارات محكمة استئناف القاهرة

إعلان وزارة العدل بخصوص محكمة استئناف القاهرة , حيث كانت الوزارة قد اعلنت عن حاجتها لشغل وظائف باحث ثالث , وباحث قانونى , وباحث تمويل ومحاسبة , وباحث تنمية إدارية , بالإضافة إلى وظائف كتابية وخدمات معاونة.حيث كان الإعلان عن الوظائف فى ابريل الماضى وبالتحديد 6 إبريل وانتهى التقديم فى 15 إبريل.

إعلان وظائف محكمة استئناف القاهرة

وفيما يتعلق بالإختبارات الخاصة بالوظائف فقد ورد إلينا , من متقدمون قاموا بتأدية الإختبارات بعض المعلومات الهامة حول طريقة الاختبارات ومواعيد وأماكن تواجد كشوف المقبولية , ومن منطلقة حرصنا فى مصر فايف على , عرض كل ما يستجد ويتعلق بالوظائف الحكومية , نقوم بعرض تلك المعلومات الهامة عليكم فى السطور القادمة.

محكمة-كفر-الشيخ-وكالة-الاخبار-المصرية

أولا : وظائف باحث تمويل ومحاسبة.

الأسماء الخاصة بوظائف التمويل والمحاسبة , قامت إدارة المحكمة بتعليقها بالدور الأرضى , بمأمورية استنئاف القاهرة , والكائنة بالعنوان : شمال القاهرة بالعباسية بجوار أكاديمية الشرطة , لذا على المتقدمين الذهاب لمقر المحكمة لمعاينة الكشوف , للتعرف على الإسم الذى من خلاله سيتم تحديد مواعيد الإختبارات الخاصة بكل وظيفة .

– أسماء المتقدمين فى الكشوف من مسلسل 1 إلى مسلسل 250 الإمتحان الخاص بهم سيكون يوم الأحد 4 إبريل 2014

– باقى الأسماء ستكون الإختبارات يومى الأثنين والثلاثاء 5 , 6 إبريل 2014.

وظيفة باحث قانونى

تم تعليق الكشوف الخاصة بالأسماء بالدور الثالث بمأمورية استنئاف القاهرة.

أسئلة اختبار باحث قانونى بمحكمة استنئاف القاهرة

الأسئلة عامة وليست قانونية , حيث تدور الأسئلة لأن تكون شخصية نوعا ما , مثل وظيفة الوالد والوالدة , والرأى العام حول الوضع فى مصر الأن.

– كذلك ما الأعمال التى سبق للمتقدم العمل بها , وأسباب تركه لعمله الحالى , والرغبة فى العمل الحكومى.

هذا وقد استمرت الإختبارات حتى الساعة السادسة مساءا , ومما يذكر أن الاختبارات تجرى على قدم وساق الآن فى المحكمة , لذا على المتقدمين الذهاب للأهمية لمقر المحكمة لرؤية الكشوفات , والتعرف على مواعيد الإمتحانات بدقة, حيث أنه لابد من التعب حتى نصل للعمل الحكومى المطلوب.

مع تمنياتنا بالتوفيق والحصول على الوظيفة المناسبة.