مواعيد الإعلان عن الناجحين فى وظائف المحاكم والإختبارات الخاصة بالمتقدمين

مواعيد الإعلان عن الناجحين فى وظائف المحاكم والإختبارات الخاصة بالمتقدمين

وظائف المحاكم , التى كانت وزارة العدل قد أعلنت عنها فى وقت سابق , وشهدت إقبال كثير , حيث كانت طوابير المتقدمين تملأ الشوارع أمام كافة المحاكم الابتدائية , حيث كان التقديم للمحكمة الابتدائية التابع لها محل إقامة المتقدم , والذى بدأ فى وقت مؤخر ليكون التسليم باليد عقب إضراب عمال البريد.

s3201411153033

حيث كان مساعد وزير العدل لشئون المحاكم , المستشار محمود الشريف قد أعلن عن مواعيد إعلان أسماء الناجحين مبدئيا فى وظائف المحاكم وكذلك الأماكن التى ستعلن فيها النتائج , وطرق وكيفية الإختبارات.

مواعيد أعلان الناجحين مبدئيا فى وظائف المحاكم

على حسب تصريح السيد مساعد وزير العدل فإنه يترقب الإعلان عنها بعد إنتخابات الرئاسة , والتى من المقرر أن تجرى يومى 26 , 27 مايو المقبل , وذلك نظرا لإنشغال القضاة وموظفوا المحاكم , فى الاستعداد للعملية الإنتخابية.

كيفية اجراء الاختبارات الخاصة بالمتقدمين

فى ذات التصريح نوه المستشار محمود الشريف , أنه سيتم اجراء عدة اختبارات على المتقدمين , تشمل اختبار شفوى وتحريرى , وكذلك اختبار خاص بالكمبيوتر وتطبيقاته , وذلك للحرص على اختيار أفضل الكفاءات الصالحة للعمل.

أعداد الذين تقدموا لوظائف المحاكم

بلغ عدد المتقدمين لوظائف المحاكم وبالنظر للإقبال الشديد ما يقارب المليون متقدم , على الرغم من أن الدرجات المتوفرة فى كل المحاكم وعلى مستوى الجمهورية 800 درجة فقط.