التخطي إلى المحتوى
الارصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة خلال ال24 ساعة المقبلة وانخفاض جديد بدرجات الحرارة وسقوط أمطار على هذه المناطق
حالة الطقس المتوقعة

أعلنت هيئة الارصاد الجوية بيانا بحالة الطقس المتوقعة خلال ال24 ساعة المقبلة عن يوم السبت الموافق 23 مايو 2020، حيث من المتوقع أن يسود طقس السبت طقس معتدل على محافظات الوجه البحرى والقاهرة الكبري لطيف على السواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد شديد الحرارة في جنوب الصعيد خلال النهار، مائل للبرودة ليلاً على أغلب الانحاء.

يأتي هذا الانقلاب في الأحوال الجوية بعدما شهدت مصر خلال العشرة أيام الاخيرة طقس شديد الحرارة ارتفعت فيه درجات الحرارة لمستويات قياسية تخطت فيها درجات الحرارة الـ 41 درجة مئوية على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري بالتزامن مع ارتفاع شديد في نسبة الرطوبة.

حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة:-

حسب البيان الرسمي بحالة الطقس المتوقعة خلال ال 24 ساعة المقبلة ليوم السبت الموافق 23 مايو 2020، فإن خبراء هيئة الارصاد الجوية يتوقعون بأن تكون حالة الطقس السائدة خلال اليوم كالتالي :-

خلال النهار:-

  • يسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري وسرعة الرياح نشظة.
  • طقس لطيف على السواحل الشمالية وسرعة الرياح نشطة مما يؤدي ذلك إلى حدوث اضطراب في حركة الملاحة البحرية.
  • طقس حار على كلاً من جنوب سيناء وشمال الصعيد والرياح نشطة مما يؤدي ذلك إلى حدوث اضطراب في حركة الملاحة البحرية بالبحر الأحمر.
  • طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد وسرعة الرياح نشظة.

خلال الليل:-

  • يسود طقس مائل للبرودة على كلاً من القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وحتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.
  • الارصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة خلال ال24 ساعة المقبلة وانخفاض جديد بدرجات الحرارة وسقوط أمطار على هذه المناطق 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.