التخطي إلى المحتوى
الارصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 48 ساعة المقبلة وبداية التحسن فى الاحوال الجوية ” انخفاض 10 درجات وطقس مائل للبرودة ليلاً”
حالة الطقس المتوقعة

شهدت مصر منذ نهاية الاسبوع الماضي ولمدة تزيد عن 7 ايام،   طقس شديد الحرارة على كافة انحاء الجمهورية، حيث ارتفعت درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من كل عام بمقدار يصل إلى 13 درجة مئوية، وتزامن ارتفاع درجات الحرارة مع ارتفاع نسبة الرطوبة وهو ما أدي إلى زيادة الشعور بحرارة الطقس خلال الايام الماضية.

حالة الطقس المتوقعة بدية من مساء الخميس وحتى يوم السبت المقبل 23 مايو 2020:-

قال محمود شاهين، مدير التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة سوف تنخفض مساء اليوم الخميس الموافق 21 مايو 2020 بقيم تصل إلى 7 درجات، حيث من المتوقع أن تنتهي الموجه الحارة التي ضربت البلاد لمدة تزيد على اسبوع اليوم، حيث أنه من المتوقع أن يشهد طقس الجمعة انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة.

وأشار بأنه مع حلول ساعات المغرب فإن المواطنين سيشعرون بالتحسن النسبي فى حالة الطقس، حيث أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى وفي محافظات الجنوب.

طقس الجمعة 22 مايو 2020:-

تنخفض درجات الحرارة بمقدار 7 درجات يوم الجمعة لتكون درجة الحرارة العظمي على الفاهرة 37 درجة وحالة الطقس السائدة هي طقس حار نهاراً، مائل للبرودة ليلاً.

طقس السبت 23 مايو 2020 :-

تنخفض درجات الحرارة بمقدار 4 درجات عن طقس الجمعة لتكون درجة الحرارة العظمي بالقاهرة يوم السبت المقبل الموافق 23 مايو 2020 نحو 33 درجة ليكون مجموع الانخفاض بدرجات الحرارة عن طقس اليوم الخميس بمقدار 10 درجات كاملة.

الارصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 48 ساعة المقبلة وبداية التحسن فى الاحوال الجوية " انخفاض 10 درجات وطقس مائل للبرودة ليلاً" 1 الارصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 48 ساعة المقبلة وبداية التحسن فى الاحوال الجوية " انخفاض 10 درجات وطقس مائل للبرودة ليلاً" 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.