التخطي إلى المحتوى
مشاركة أحد فيديوهات فيسبوك على واتسآب مع جهات اتصالك
مشاركة أحد فيديوهات فيسبوك على واتسآب مع جهات اتصالك

هل رأيت أحد الفيديوهات التي أعجبتك على فيسبوك في يوم من الأيام وكنت تريد مشاركتها على واتسآب مع جهات اتصالك لكنك لم تستطع ذلك لأنها لا يوجد خاصية واضحة للقيام بهذا الأمر فلا تقلق مستقبلاً فسوف نوضح لك بعض الخطوات التي سوف تساعدك لكي تقوم بذلك على تطبيق Whatsapp للهواتف الذكية سواء كنت تستخدم نظام أندرويد أو ios وبذلك لن يفوتك أي من الفيديوهات التي تعجبك بعد الآن دون مشاركتها مع على الواتس إن أردت ذلك.

خطوات مشاركة فيديوهات الفيس على واتسآب

كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

افتح تطبيق Facebook على جهاز iPhone أو Android، عندما تجد مقطع فيديو تريد مشاركته انقر على زر “مشاركة” أسفل الفيديو.
2. أسفل النافذة المنبثقة، مرر سريعًا عبر شريط الرموز وانقر على الرمز المسمى “المزيد” على Android، أو المسمى على جهاز iPhone “المزيد من الخيارات” و “انسخ” لنسخ عنوان URL للمنشور، نظرًا لأن مشاركة الرابط غير متاحة.
3. إذا كنت تستخدم جهاز Android، فانقر على الرمز المسمى “مشاركة الرابط”.
4. اضغط على أيقونة واتسآب.

مشاركة أحد فيديوهات فيسبوك على واتسآب مع جهات اتصالك
مشاركة أحد فيديوهات فيسبوك على واتسآب مع جهات اتصالك

5. مرر لأسفل قائمة جهات الاتصال الخاصة بك حتى تجد الشخص (الأشخاص) الذي تريد مشاركة الفيديو معه، أما على iPhone افتح واتسآب وادخل إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
6. اضغط على الشخص (الأشخاص) الذي تريد مشاركة الفيديو معهم، ثم اضغط على زر السهم الأخضر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية من شاشتك على Android، أو انقر على “التالي” على iPhone.
7. اكتب تعليقًا إذا كنت ترغب في ذلك. عندما تكون مستعدًا لإرسال الفيديو، انقر على الدائرة الخضراء المزخرفة برمز أبيض يشبه المثلث أو الطائرة الورقية على جهاز Android، وكذلك على جهاز iPhone ثم الصق الرابط وانقر على “إرسال”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.