التخطي إلى المحتوى
“بالفيديو” مستشار الرئيس للصحة يرد على مطالب فرض الحظر الشامل ويؤكد “كورونا فيروس شرس وعنيف”
مستشار الرئيس للصحة

خلال لقاء لمستشار الرئيس السيسي للصحة الدكتور محمد عوض تاج الدين، مع الإعلامي سيد علي على قناة الحدث اليوم، وصف تاج الدين فيروس كوفيد 19 بأنه عنيف وشرس وسريع الإنتشار، وهذه الصفات هي التي تمثل خطورته وأحد أهم أسباب زيادة الإصابات خلال الآونة الأخيرة.

رد مستشار الرئيس للصحة على مطالب الأطباء بفرض الحظر الشامل

وأشار تاج الدين أثناء مكالمته الهاتفية مع برنامج “حضرة المواطن”، إلى أن الدولة قد تتخذ إجراءات أكثر صرامة في ظل ازدياد أعداد المصابين، وأضاف أن رئيس الوزراء في أكثر من بيان له أكد أن الدولة ربما تصل إلى اتخاذ قرارات أكثر شدة.

وجاء ذلك بعد سؤال الإعلامي سيد علي له على مطالب نقيب الأطباء بفرض الحظر الشامل، وأكد مستشار الرئيس للصحة أن الدولة تدرس كل الإحتمالات بشكل متوازي، ومنها الحظر الشامل، مؤكداً أن صحة الإنسان هي الأهم لدى الدولة المصرية، ودون إهمال الجوانب الأخرى.

اقرأ أيضاً:

وأضاف أن الحل للوقاية من فيروس كورونا وتجنب العدوى والقضاء بشكل كامل على فيروس كورونا، هو الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية التي تقوم الدولة باتخاذها، مضيفاً أنه يجب أن يكون هناك تباعد بين المواطنين وتلاشي أي تجمعات، مشدداً على أن كبار السن ممن ليس لهم أعمال وأصحاب الأمراض المزمنة يجب عليهم أن يلزموا بيوتهم.

التعليقات

  1. بالطبع الاعداد تزيد . يجب الاعلان عن ارقام يمكن الاتصال بها عندما يوجد تجمعات اثنا، حذر التجول واخذ واحد او اثنين ودفعهم الغرامه يحرم اي تجمع وقت احذر وتقل اعداد المصابين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.