أسعار الذهب  اليوم الأحد 26-7-2020

أسعار الذهب  اليوم الأحد 26-7-2020
شهدت أسعار الذهب، اليوم الأحد   الموافق 26  يوليو، ارتفاع كبير؛ في بداية تعاملات اليوم، حيث سجل عيار  21  مبلغ 847 جنيها للجرام وهو الأكثر مبيعا في مصر.
وحققت أسعار الذهب  مستويات قياسية الأسبوع الماضى، إذ اقترب الذهب من كسر حاجز 850 جنيها للجرام لعيار 21 وسجل 970 لعيار 24، ويتوقع البعض أن يصل سعر الذهب  إلى 1000 جنيه قريبا.

وجدير بالذكر أن المعدن الأصفر يعتبر من أكثر الوسائل الآمنة التي قد يلجأ إليها البعض في كل دول العالم؛ وذلك من أجل الحفاظ على المدخرات الشخصية، كما يقدم أيضًا على المعدن النفيس الكثيرون من محبي التزين  بالتحديد المقبلين على الزواج حديثًا.

ويحكم المعدن الأصفر 3 قواعد  في جمهورية مصر العربية، هي  العرض والطلب، وسعر أوقية الذهب عالميًا، والتغيرات التي تطرأ على سعر العملة الأمريكية.

ويذكر أن العمل في محلات المجوهرات يبدأ يوميا من الساعة 10 صباحا إلي الساعة 5 مساء، والإجازه الأسبوعيه يوم الأحد في أغلب الأسواق بمحافظات جمهورية مصر العربية، بعد انتهاء القرار الخاص بغلقها يومي الجمعة والسبت، الذي كان ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

ويقدم موقع “مصر فايف” سعر الذهب اليوم من خلال جدول يوضح آخر أسعار الذهب في الأسواق المصرية بعياراته المختلفة  وما يطرأ على سعر الذهب من تغيرات في أسعار الذهب ، وكل مايستجد في سوق الذهب بشكل لحظي.

[gold_prices]