وزارة الإسكان السعودية الانتهاء من تنفيذ 81 ألف وحدة سكنية وتسليمها خلال شهر رمضان المقبل

وزارة الإسكان السعودية الانتهاء من تنفيذ 81 ألف وحدة سكنية وتسليمها خلال شهر رمضان المقبل

أكدت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية أن عدد الوحدات السكنية ا المقرر الانتهاء من تنفيذها في جميع مناطق المملكة العربية السعودية حوالي 81 ألف وحدة سكنية تم توزيعها على 61 مشروع وأن العدد الأكبر من هذه الوحدات سيتم تسليمه إلى المتقدمين بطلباتهم لوزارة الإسكان للحصول على الدعم السكني المقرر لمن تنطبق عليهم كافة شروط الاستحقاق التي أعلنت عنها وزارة الإسكان من قبل.

وزارة الإسكان

وأوضحت وزارة اسكان أنه في خلال أقل من شهر ستكون البداية في عملية التسليم بتسليم الوحدات السكنية لمنطقة جازان (1908) وحدة سكنية ثم بعدها سيتم تسليم الوحدات السكنية لباقي مناطق المملكة.

وأشارت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية أن النصيب الأكبر من الوحدات السكنية سيكون لمنطقة مكة المكرمة بأكثر من 27 ألف وحدة سكنية ثم تليها المنطقة الشرقية بنحو 18 ألف وحدة سكنية ثم منطقة الرياض بحوالي 12 ألف وحجة سكنية وموزعة على 10 محافظات أما بقية الوحدات ستكون موزعة على باقي مناطق المملكة الأخرى.

كما أعلن وزير الإسكان السعودي الدكتور/ شويش الضويحي أنه بعد أسبوع من الآن سيتم الإعلان عن الدفعة الأول من المتقدمين المستحقين للمنح السكنية والشاملة ( الأراضي أو القروض ، الأرض والقرض، أو الوحدات السكنية ).