التخطي إلى المحتوى
تعليق مصطفى بكري على بيان الجيش اليوم ومقتل 126 إرهابي
الجيش المصري

أشاد مصطفى بكري، عضو مجلس النواب بعملية القوات المسلحة التي  تم الإعلان عليها اليوم حيثتم تنفيذ عدد (22) مداهمة وعدد (16) عملية نوعية أسفرت عن مقتل 126 فرداً تكفيرياً عثر بحوزتهم على عدد من الأسلحة مختلفة الأعيرة وأحزمة ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء .

فكتب بكري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “جيشنا الباسل ، اشرف الرجال يسطرون ملحمة تاريخيه بقتل ١٢٦ إرهابي وتدمير مئات المخابئ السرية وتجفيف المنابع ، واستشهد وأصيب من قواتنا ٤ضباط،و٣ضباط صف و ٨جنود ، نحتسب من استشهدوا عند الله سبحانه وتعالي شهداء”.

وتابع بكري قائلا “هذا هو جيشنا العظيم ، جيش الأمجاد يسطر إنتصارا جديد علي أعداء الوطن في ذكري إنتصارات العاشر من رمضان ، جيش مصر وشرطة مصر لن يتركوا أي خائن يهرب بجريرته ، جيشنا قادر علي إقتلاع أعداء الوطن والدين والثأر للشهداء ، هذه رساله لكل ذي عينين ، مصر لن تفرط في أمنها ، ولن تسمح بالعبث في إستقرارها”.

كما أعلنت القوات المسلحة اليوم الأحد أن  القوات الجوية دمرت عدد (228) مخبأ وملجأ تستخدمها العناصر الإرهابية بالإضافة إلى تدمير عدد ( 116) عربة دفع رباعى منها(34عربة على الإتجاه الإستراتيجى الشمالى الشرقى – 62 على الإتجاه الإستراتيجى الغربى – 20 على الإتجاه الإستراتيجى الجنوبى ).

وأضاف بيان القوات المسلحة عن إكتشاف وتفجير عدد (630) عبوة ناسفة تم زراعتها لإستهداف قواتنا على طرق التحرك بمناطق العمليات واكتشاف وتدمير عدد (8) فتحات أنفاق، فيما تم ضبط وتدمير عدد (56) سيارة ، وعدد (226) دراجة نارية بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية خلال أعمال التمشيط والمداهمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.